اتحاد العضلات.. وتساؤلات تبحث عن إجابة!…محمد العزيزي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

اتحاد العضلات.. وتساؤلات تبحث عن إجابة!…محمد العزيزي

الرياضة بطولة وكأس.. الرياضة جهد وإنجاز.. الرياضة هدف ونقاط.. الرياضة تحقيق حلم وإسعاد جماهير وأمة.. الرياضة فن وإبداع ولياقة.. الرياضة فوز وهزيمة أيضا.. الرياضة روح رياضية وأخلاق.. الرياضة عالم متنوع ومتجدد.. الرياضة فن الفنون.. الرياضة عشق لا يتوقف.. وفضاء ليس له حدود.
نعم الرياضة طموح وإنجاز وهذا لا يمكن أن يتأتى إلا بجهد ومثابرة وإصرار وممارسة ومنافسة، ثم يأتي بعد ذلك الإنجاز في تحقيق البطولة وهذا ما نفتقره نحن اليمنيين في تحقيق هذا الحلم الغائب وغير المستحيل.
عندما فاز البطل العالمي المصري بيغ رامي بكأس العالم للأجسام، هو بهذا الإنجاز سجل اسمه واسم بلاده في سجل الإنجازات على مستوى العالم.. أنه بطل العالم لعام 2020م في بناء الأجسام وهو بحسب علمي ثاني بطل عربي في هذه اللعبة يحصد لقب هذه البطولة العالمية، ولكنه أيضا حصد في سنوات سابقة العديد من الألقاب في ذات اللعبة على المستوى القاري والمحلي.
بمجرد أن تلقفت أذني خبر فوز رامي اللاعب المصري البطل بالبطولة أو باللقب العالمي للأجسام، ذهب هاجسي وتبادر إلى ذهني العديد من التساؤلات حول هذه اللعبة.. وهل لدينا اتحاد بناء الأجسام أو اتحاد العضلات؟! وأيضا من هم اللاعبون الذين يمثلون هذه اللعبة وأين مقر الاتحاد؟!.. وكذلك هل لهم مقر للتدريب والمعدات والأدوات والمستلزمات والأجهزة التي يتدرب عليها هؤلاء اللاعبون أم لا؟!!! ِ.. وهل ما يزال ذلك الحانوت الذي يتدرب فيها أشبال وعشاق هذه اللعبة قائم ويدفعاً الاتحاد إيجاره؟!.. ووووووو…؟!
ليس هذا وحسب بل ظلت التساؤلات تتوالى وتتزاحم في ذهني حول هذه اللعبة والاتحاد وعن الحاضر والمستقبل للرياضة عموما والأجسام خصوصا.. ومتى تحقق بلادنا فوزا أو بطولة نظل نتغنى بها أمام العالم.. نعم على الأقل بطولة على المستوى الإقليمي فقط حتى لا نصعب المسألة وتكون من المستحيلات، وهذه البطولة المنتظرة والمرجوة والحلم نريدها في أي بطولة أكانت قارية أو إقليمية على الأقل.
إضافة لكل ما سبق أسأل.. لماذا اتحاد بناء الأجسام الغائب الحاضر لم نسمع منه لا حفيف ولا حسيس ولا حتى جعجعه خلال الفترة السابقة، أين نشاط هذا الاتحاد وأين هم هؤلاء اللاعبون الأبطال المنضوون تحت يافطة الاتحاد على مستوى المحافظات والأندية.. وأين مشاركاتهم المحلية والإقليمية والآسيوية والدولية أو العالمية.. أخيرا أقول وتعقيبا على ما تم طرحه في هذا الموضوع، أن الذي يحصل على إجابات لكل تلك التساؤلات يتصل لي ويطمئنني على حال اللعبة واللاعبين والاتحاد رجاء.
حامد مياس
الزميل العزيز والصديق والأخ والأب حامد مياس هو أحد موظفي الرعيل الأول لمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر هذا الرجل الأنيق في التعامل والأخلاق يتمتع بالبشاشة والحيوية وبالروح الشبابية.. يتصف بقلب فياض جياش بالحب والصدق والوفاء، صديق ومحبوب للصغير والشبل والشباب والكبار، شخص يمتلئ قلبه بالمرح والطيبة والألفة؛ أصيل العشرة والصحبة.
صديقي وزميلي حامد مياس أتمنى لك دوما ودائما دوام الصحة والعافية وطول العمر أيها الحبيب وصاحب القلب الكبير والمحب لكل الناس.

التصنيفات: ميادين