الاتحاد الآسيوي يدعو الجماهير للمشاركة في اختيار الأفضل بعام 2020 | | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

الاتحاد الآسيوي يدعو الجماهير للمشاركة في اختيار الأفضل بعام 2020

دعا الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، جماهير الكرة عبر القارة الصفراء، للمشاركة في الاستفتاء الكبير لاختيار الأفضل خلال عام 2020.

وسيكون اختيار الأفضل في 2020 على مستوى فئات مختلفة، تبدأ بأفضل لاعب في دوري أبطال آسيا، وفئة الشباب تحت 20 سنة، وأفضل لاعبة.

وبين الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، أن تصويت الجمهور سيمثل 60% على أن تكون الـ40% المتبقية لفريق من الخبراء المستقلين بكرة القدم الآسيوية، وسيكون إعلان النتيجة يوم 24 يناير الجاري.

يشار إلى أن جوائز خيارات الجمهور لعام 2020 ليست بديلاً للجوائز السنوية، ولكنها تشكل فرصة للجماهير المتحمسة من أجل المشاركة في تحديد أفضل نجوم القارة.

وستكون الفرصة متاحة أمام اللاعبين من خارج القارة الآسيوية ليدخلوا اختيارات الجماهير على لقب الأفضل في دوري أبطال آسيا، عكس فئتي الشباب واللاعبات.

وتتضمن كل فئة قائمة مختصرة، ويمكن للجماهير والخبراء المشاركة في اختيار الأفضل بينها، على أن يتم نشر هذه القوائم اعتباراً من يوم غد الأربعاء عبر موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتكون البداية بفئة الشباب واللاعبات يوم الأحد المقبل، وأفضل لاعب في دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء 14 يناير /كانون الثاني الجاري، قائمة أفضل المحترفين الأجانب يوم الأحد 17 من الشهر نفسه.

التصنيفات: التصفيات الآسيوية لكاس العالم 2022,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com