تكريم المشاركين بالدورة الرياضية للاندية | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

تكريم المشاركين بالدورة الرياضية للاندية

عاصم النهمي :
اختتمت اليوم بصنعاء الدورة الرياضية للاندية التي نظمها فرع اتحاد كرة القدم بامانة العاصمة خلال الفترة من ال 17 وحتى ال20 من يناير.
وشارك في الدورة التي حاضر فيها المحاضر الدولي مصطفى السهلي اكثر من 32 مشرفا رياضيا ومدير كرة وادري يمثلون اندية الامانة والصقر والهلال الساحلي وشباب البيضاء و26 سبتمبر ونصر حجة.
وتلقى المشاركين في الدورة محاضرات مكثفة في العمل الاداري والهيكل التنظيمي للاندية والاحتراف والتحكيم وقوانين مكافحة المنشطات وفقرات فنية اخرى.
وفي. الحفل الختامي اشاد مدير مكتب الشباب والرياضة بامانة العاصمة عبدالله عبيد بتنظيم هذه الدورة التي لها اهمية كبيرة في تنظيم العمل الاداري والفني داخل الاندية.
وامتدح عبيد فرع اتحاد القدم بالامانة مؤكدا بانه تميز عن غيره بتنظيم انشطة نوعية وذات اهمية منذ بداية العام.
بدوره شكر رئيس فرع اتحاد كرة القدم بامانة العاصمة راجح القدمي محاضر الدورة مصطفى السهلي متمنيا ان يكون المشاركين قد استفادوا من محاضر كبير يقيم دورات دولية لحساب الفيفا في اسيا وافريقيا.
واكد القدمي ان الفرع لديه برنامج لتأهيل العاملين في اطار كرة القدم بالامانة حيث بدأ ذلك بالدورة الترفيعية للحكام وسيقيم بعد عدة اشهر دورتان للحصول على الرخصة الاسيوية c.
من جهته ابدۑ محاضر الدورة مصطفۑ السهلي سعادته بتفاعل المشاركين واهتماهم متمنيا بان يكونوا قد استفادوا من المادة العلمية التي تلقوها خلال الاربع الايام الماضية.
من جانبه قدم رمزي عقلان في كلمته التي القاها عن المشاركين الشكر للمحاضر والفرع وجميع من ساهم في تنظيم هذه الدورة وقام بتوزيع شهادات تكريمية باسم المشاركين لمحاضر الدورة ورئيس الفرع ورئيس لجنة الحكام وامين عام لجنة مكافحة المنشطات .
وعقب نهاية الحفل قام الحاضرون بتكريم المشاركين في الدورة والجهات المساهمة بتنظيمها.
* بعد نهاية التكريم تم تقطيع قطعة الجاتوه المقدمة من مدير الكرة بنادي مايو معاذ مهدي.
* حضر الحفل امين عام الفرع عادل هاشم وامين عام لجنة الحكام الفرعية محمد المطري

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل