الاتحاد الآسيوي يعتمد اقامة 4 مباريات في التصفيات في مارس المقبل | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

الاتحاد الآسيوي يعتمد اقامة 4 مباريات في التصفيات في مارس المقبل

اعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل أغلب المباريات المقبلة بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة ل​كأس العالم 2022​ وكأس آسيا 2023 واعتماد مواعيد وأماكن إقامة 4 مباريات في مارس المقبل.

واصدر الاتحاد الآسيوي بيانا نشره عبر موقعه الرسمي اكد فيه انه : “بعد الأخذ في الاعتبار قيود السفر والحجر الصحي الحالية الناجمة عن جائحة كورونا في جميع أنحاء القارة وبعد عملية التشاور الوثيق مع الاتحادات الأعضاء في آسيا، اتفق الاتحادين والدولي، معًا على تأجيل غالبية المباريات القادمة لتصفيات آسيا لكأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

واضاف تم اعتماد برنامج أحدث المباريات ضمن الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية والمقررة يومي 25 و30 مارس على الشكل التالي :

– المجموعة الثانية: نيبال مع أستراليا، 30 مارس 2021، الساعة 3:00 عصرا ستاد داشراث في كاتماندو

– المجموعة الرابعة: السعودية مع اليمن، 25مارس 2021، الساعة 8:30 مساء، ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض

– المجموعة السادسة: طاجيكستان مع منغوليا، 25 مارس 2021، الساعة 6:00 مساء، ستاد الجمهورية المركزي، دوشانبي

– المجموعة السادسة: منغوليا مع اليابان، 30 مارس 2021، الساعة 7:30 مساء، ستاد فوكودا، تشيبا

وأكد الاتحاد الآسيوي أنه سيواصل إعطاء الأولوية القصوى لصحة وسلامة اللاعبين والفرق وحكام المباريات وجميع أصحاب المصلحة ، وسيعمل مع الاتحادات الأعضاء فيه لمراقبة الوضع في المنطقة عن كثب.

وختم البيان : “كجزء من الجهود المبذولة لضمان إكمال التصفيات الآسيوية بشكل آمن وناجح ، سيفتح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الدعوة إلى الاتحادات الأعضاء لاستضافة مجموعاتهم بنظام التجمع. وسيقوم بتأكيد وإعلان مواعيد المباريات في الوقت المناسب لتقام في فترة المباريات الدولية في يونيو، حيث من المقرر أن تقام المباريات بنظام التجمع في الفترة من 31 مايو ولغاية 15 يونيو2021”.

التصنيفات: التصفيات الآسيوية لكاس العالم 2022,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com