أهلي صنعاء يكرم نجومه السابقين في مختلف الألعاب | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

أهلي صنعاء يكرم نجومه السابقين في مختلف الألعاب

نظم النادي الأهلي بصنعاء اليوم، حفلاً تكريمياً لنجوم النادي والمنتخبات الوطنية سابقاً، كمرحلة أولى بمناسبة مرور 83 عام على تأسيس النادي، تحت شعار “وفاء لرواد الحركة الرياضية”.

وفي الحفل أشار نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد إلى أهمية تكريم رواد الحركة الرياضية في النادي الأهلي بصنعاء والذين وضعوا بصمات مشرقة في الرياضة اليمنية سواء في النادي أو المنتخبات الوطنية.

واعتبر الفعاليات الرياضية رسالة لقوى العدوان التي استهدفت المنشآت الرياضية والبنى التحتية باستمرار صمود اليمنيين وقدرتهم على قهر الصعاب بإصرار وتحدي.

وأكد الجنيد حرص حكومة الانقاذ على دعم الأندية ومختلف الأنشطة الرياضية رغم الامكانات المحدودة والاهتمام بالنشء والشباب لأنهم الحاضر والمستقبل المشرق لليمن.

وفي الحفل الذي حضره وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي ووكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة عباس المدومي ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب، اعتبر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي حسن الكبوس، تكريم رواد الحركة الرياضية أقل ما يمكن نظير جهودهم وبصماتهم خلال مسيرة حياتهم الرياضية في كافة الألعاب.

وأوضح أن التكريم رسالة للأجيال الحالية والمتعاقبة بأن النادي لم ولن ينسى أبنائه ممن يحققون الانجازات الرياضية وتكريمهم اليوم يأتي في إطار حرصه على تكريم مختلف الشخصيات التي كان لها دوراً بارزاً في تطوير العمل الرياضي.

بدورها عبرت كلمة المكرمين التي ألقاها عبد الحميد سعد يسر عن الامتنان للفتة مجلس إدارة النادي في تكريم رواد الحركة الرياضية في النادي الأهلي والمنتخبات الوطنية.

وأشار إلى أن رواد الحركة الرياضية في النادي الأهلي كان لهم الدور الكبير منذ تأسيسه وخلال مسيرة ثمانية عقود من العطاء الرياضي.

تخلل الحفل عروض رياضية في ألعاب كرة القدم والسلة والجمباز لناشئي وبراعم النادي، ومباراة استعراضية في لعبة كرة الطاولة لقدامى اللاعبين واللاعبين الحديثين.

وفي الختام كرّم نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية ومعه رئيس النادي ووكيل أول أمانة العاصمة الصرمي ووكيل وزارة الشباب المدومي ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة النقيب، نجوم الزمن الجميل في كرة القدم محمد الزراجي ومحمد المحويتي وعلي صالح عباد، ويحيى جلاعم، وجيل السبعينات علي البواب، ونصر العراسي، وعبدالله العمار، ومحمد ماطر، ويحيى جعرة، والسر بدوي جبريل.

كما تم تكريم رواد كرة الطاولة أحمد زايد، وعلي حاج قاسم، وخالد الحبوري، لاعب كرة الطاولة يحيى الطريقي، ولاعب الكاراتية سالم البيضاني، وألعاب القوى عبد ربه القاضي، كرة السلة عبد السلام صبرة وعلي ابراهيم عبدي والاداري عبد الحميد سعد يسر.

وتم تكريم أسرة الشهيد حسن زيد وزير الشباب والرياضة وداعمي نادي الأهلي.

حضر التكريم مدير مكتب الشباب بأمانة العاصمة عبد الله عبيد، ونائبا رئيس النادي الأهلي محمد صلاح وحمود العلفي وأمين عام النادي عبد الله حسين جابر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com