سولشاير: هذا ما نصبوا إليه ومواجهة تشيلسي تحدي كبير | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

سولشاير: هذا ما نصبوا إليه ومواجهة تشيلسي تحدي كبير

تحدث أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد عن المباراة التي ستجمع فريقه، يوم الأحد، مع مضيفه تشيلسي، في قمة مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال سولشاير: “العقلية في الفريق جيدة حقًا، ونحن نتطلع إلى مثل هذه المباريات الكبيرة. بالطبع وصول توماس توخيل أحدث فرقًا في تشيلسي ونعلم أن مواجهتهم ستكون تحديًا كبيرًا بالنسبة لنا، بالنسبة لي كل مباراة مهمة، ونحن نعلم مدى صعوبة وأهمية مواجهة تشيلسي”.
وتابع: “ليس من السهل أبدًا القدوم لفريق في منتصف الموسم ويجب أن يكون سعيدًا بالعمل الذي قام به، لكننا نأمل أن نتمكن من إيقاف هذه السلسلة وهذا هو عملي الآن”، وعمّا غيره توخيل في تشيلسي، أوضح: “يمكنك رؤية ذلك من النتائج، والإحصائيات، والاستحواذ، والقدرة على إبعاد الفرق عن مرماهم، من ذلك يمكنك رؤية أنه قام بعمل جيد للغاية”.
وأضاف: “نحن نسير على الطريق الصحيح، نشعر بأننا قد تحسننا ولكن لم نصل بعد إلى المكان الذي نريد أن نكون فيه. في أعلى الترتيب، والفوز بالألقاب”.
وأكمل: ” الإصابات؟ للأسف غياب بول بوجبا سيستمر لعدة أسابيع أخرى. نأمل أن يكون سكوت ماكتوميناي ودوني فان دي بيك وإدينسون كافاني متاحين في المباراة المقبلة، لكني لست واثقا من ذلك، خوان ماتا سيغيب لمدة أسبوعين، ودانييل جيمس تعرض لإصابة. نأمل ألا تكون خطيرة. علينا إخضاعه للكشف”.
وواصل: “مواجهة ميلان في اليورباليج؟ إنها هدية عيد ميلاد جميلة، أليس كذلك؟ قرعة أخرى يمكن أن تكون مباراة في دوري أبطال أوروبا. إنه لأمر جيد بالنسبة لنا أن تكون هذه المباريات. هذا الفريق يحتاج إلى تحديات، نحن نحب التحديات”.

وأتم: “مواجهة زلاتان إبراهيموفيتش؟ متأثر به حقًا. لقد عانى من إصابة عرضت حياته المهنية للخطر عندما كان هنا، لكنه عاد مرة أخرى ، وذهب إلى الدوري الأمريكي، ثم عاد إلى ميلان وقام بالفعل بتحسين الوضع”.

التصنيفات: الدوري الانجليزي,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com