الاتحاد المصري يطلب استضافة نهائي دوري الأبطال رسميا | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

الاتحاد المصري يطلب استضافة نهائي دوري الأبطال رسميا

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، مخاطبة الاتحاد الإفريقي “كاف”، بطلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، ونهائيات الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 سنة المؤهلة لكأس العالم 2023، وبطولة الأندية الإفريقية للسيدات.

وأصدر اتحاد الكرة، في اجتماعه اليوم الثلاثاء، العديد من القرارات المهمة، وهي:

– تشكيل اللجنة المنظمة للاحتفال بمئوية الاتحاد، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والموافقة على الخطة الزمنية الموضوعة في هذا الشأن.

– توجيه الشكر إلى جميع اللجان بالاتحاد وإعادة تشكيلها، باستثناء لجنة الاستئناف المشكلة بقرار من الجمعية العمومية، وتكليف لجنة الحكام الحالية بتسيير الأعمال حتى إعادة التشكيل.

– اعتماد بقية جدول مسابقة الدوري الممتاز المقدم من إدارة المسابقات، والذي يتضمن الانتهاء من المسابقات المحلية بنهاية سبتمبر المقبل، مع إعلانه فور ورود الموافقات الأمنية.

– الموافقة على التعاقد مع البرتغالي نيلو فينجادا، مديرا فنيا للاتحاد، اعتبارا من أول مايو المقبل.

– الموافقة على برامج إعداد منتخبات الصالات والشاطئية والناشئين.

– مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بطلب استضافة نهائي بطولة أبطال الدوري ونهائيات الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 سنة المؤهلة لكأس العالم 2023، وبطولة الأندية الإفريقية للسيدات.

– التنسيق مع الاتحاد العربي بشأن استضافة القاهرة للبطولة العربية لكرة الصالات المقرر إقامتها خلال الفترة بين 20 و30 مايو المقبل، واستضافة مدينتي الإسماعيلية والسويس لبطولة الشباب مواليد 20 المقرر اقامتها في الفترة من 17 يونيو و3 يوليو، واستضافة الإسكندرية لبطولة السيدات في أغسطس المقبل.

– اعتماد نتيجة المحكمات الجدد المقدمة من لجنة الحكام الرئيسية.

التصنيفات: امم افريقيا,عاجل