هازارد يتحدث عن مباراة الغد ويعلّق على رحيل راموس | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

هازارد يتحدث عن مباراة الغد ويعلّق على رحيل راموس

ظهر نجم المنتخب البلجيكي إيدين هازارد في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة فنلندا، غداً، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من اليورو.
وقال هازارد:” أنا لم أشكك أبداً في جودتي، أعرف ما يمكنني القيام به، لكنني أصبت في كاحلي 3 مرات وما لا أعرفه هو ما إذا كان كاحلي سيعود لما كان عليه قبل 10 سنوات أم لا، ولكن هذه هي الحياة”.
وأضاف:” الخوف من التعرض للإصابة مرة أخرى؟ إذا فكرت في الأمر فمن الأفضل ألا ألعب مجدداً، يجب أن أواجه ذلك وأن ألعب لعبي، أحتاج إلى أن أكون أكثر ذكاءً وأن أجد الحلول “.
وواصل:” قد لا ألعب 90 دقيقة غداً، سنرى كيف أشعر، سأبذل قصارى جهدي للعب أكبر قدر ممكن على أعلى مستوى، أنا أفضّل لعب 70 دقيقة جيدة جدًا على لعب 90 دقيقة متواضعة “.
ونوه:” أنا لست 100% بعد لكنني مستعد للعب كأساسي، أريد أن ألعب كل مباراة وأن أظهر الجودة التي أمتلكها، الألم بدأ يزول تدريجياً، آمل بأن أحصل على الكثير من الدقائق غداً “.
وأردف:” ضغط ارتداء قميص ريال مدريد ؟ في ريال مدريد هناك ضغط كبير وفي بلجيكا أيضاً، عندما أخرج للملعب أبذل قصارى جهدي، في الملعب لا أفكر في الضغط الذي يقع علي “.
واتم:” راموس أحد أفضل المدافعين في التاريخ، وبالتأكيد لا يزال لديه الكثير ليقدمه في أعلى مستوى ولا يزال لديه العديد من الأهداف ليسجلها ويستمتع بها، أتمنى له الأفضل، كنت أتمنى مواصلة اللعب معه، كنا سويًا لمدة عامين، هو قائد حقيقي “.

التصنيفات: اخبار عالمية,عاجل