بنزيما: الكرة الذهبية حلمي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

بنزيما: الكرة الذهبية حلمي

ظهر نجم ريال مدريد كريم بنزيما في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة إنتر، غداً الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.
وقال بنزيما:”

ما هو سر تألقك؟ لا أعتقد أنّه هناك أي سر، أنا أعمل بشكل يومي وأعتني بنفسي جسدياً وذهنياً، أشعر أنّني بحالة جيدة ويمكنك أن ترى ذلك “.وأضاف:” نحن فريق قوي للغاية، ما عليّ فعله هو مساعدة الفريق، بالأهداف وصناعتها، علينا أن نفوز بلقب هذا الموسم، لكن هذا يعتمد على الفريق بشكل كامل “.

واستطرد:” الكرة الذهبية؟ هي حلم لكل اللاعبين، لكن الشّيء الأكثر أهميّة هو مساعدة فريقي على الفوز بالألقاب، إذا ساعدت فريقي على ذلك فأنا استحق أن اكون بهذه الدرجة، الجميع يريد الكرة الذهبية”.
ونوه:” نعيش حقبة أخرى مختلفة، ما فعلته مع بيل ورونالدو انتهى، هم ثلاثي عظيم سيبقى في ذاكرة الجميع، هازارد وفينيسيوس ثنائي عظيم ويساعدان الفريق بتسجيل وصناعة الأهداف”.
وأتبع:” فينيسيوس لاعب شاب لكنّه يمتلك الخبرة بالفعل ويساعدنا كثيرًا في تسجيل الأهداف وبسرعته، أنا دائمًا معه وأدعمه، سأساعده قدر الإمكان، إنّه لاعب كبير “.
وعن الضمادة التي في يده قال:” أجريت عملية جراحية ولكن كان علي أن أبقى بعيدًا لمدة شهرين وأردت مساعدة زملائي، آذيت نفسي مرة أخرى والآن ليس لدي وقت للتوقف وإجراء الجراحة مرة أخرى “.
وزاد:” دوري الأبطال البطولة الأكثر ضغطاً، جميع الفرق قوية للغاية، كرة القدم 11 لاعب مقابل 11 لاعب، لذا يمكن لأي فريق الفوز، لدينا فريق جيّد وسنقاتل من أجل الفوز بالأبطال “.
وبين:” المشاكل الدفاعية؟ هي مشكلة تخص الفريق بأكمله، نحن في الملعب معًا ونريد الفوز معا ولا نريد استقبال الأهداف ونرغب بتسجيل الأهداف، نتدرّب على هذه الأشياء يومياً”.
وأتم:” دوري الأبطال مميّز والجميع يريد الفوز به، نحن هنا مركّزين على أنفسنا وهذا هو كل شيء “.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com