أمين جمعان يلتقي مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

أمين جمعان يلتقي مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي

 صنعاء/ خاص

التقى رئيس نادي وحدة صنعاء الأستاذ أمين محمد جمعان، برئيس واعضاء مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي.. وخلال اللقاء رحبّ جمعان بمجلس إدارة الجمعية، معبراً عن سعادته بتأسيس هذا الكيان الذي سيسهم في عملية الإرتقاء والتطور لمنتسبي حقل الإعلام الرياضي من مختلف محافظات الجمهورية..

وأكد جمعان على ضرورة الإهتمام بإنشطة وبرامج الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي والوقوف إلى جانب مجلس إدارتها من أجل تنفيذ الخطط المختلفة على مستوى التدريب والتأهيل وتحقيق كافة الأهداف التي يرنوا اليها كافة الأعضاء والمنتسبين، منوهاً بأهمية الدور المناط بالإعلاميين الرياضيين من خلال الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي في تطوير واقع الحركة الرياضية وتعزيز الشراكة الاستراتيجية بينهم وبين مختلف الأطر الرياضية وبما ينعكس وبصورة إيجابية على الواقع الرياضي في المرحلة القادمة..

بدوره عبّر رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي الدكتور صالح حميد عن شكره لرئيس نادي وحدة صنعاء الاستاذ أمين جمعان، مثمناً الدور المتميز الذي يوليه تجاه الجمعية ومنتسبيها منذ بداية مشروع تأسيسها..

ووضع الدكتور صالح حميد خلال اللقاء رئيس نادي وحدة صنعاء الأستاذ أمين جمعان في صورة الجهود التي بذلت في عملية استكمال كافة الإجراءات المتعلقة بالجمعية وإبرزها الترخيص المحلي من وزارة الشؤون الأجتماعية والعمل وأعتراف الأتحاد الدولي للصحافة الرياضية ومنح الأعضاء المنتسبين البطاقة المحلية والبطاقة الدولية، فضلاً عن إيجاد مقر للجمعية يلبي كل المتطلبات التي يهدف مجلس إدارة الجمعية إلى تحقيقها مستقبلاً، مؤكداً بأن الجميعة ستعمل على تعزيز الشراكة مع الأندية والاتحادات الرياضيه والعمل على خلق شراكة حقيقية مع رجال المال والأعمال والجهات المهتمة بالشأن الرياضي بغية الوصول بالحركة الرياضة إلى آفاق رحبة ومتطورة.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com