أنشيلوتي: سنقاتل للفوز والإنتر خصم مهم | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

أنشيلوتي: سنقاتل للفوز والإنتر خصم مهم

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة إنتر، غداً الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.
وقال المدرب:” الفريق عمل بشكلٍ جيد، أعتقد بأننا قمنا بتقييم أنفسنا ضد سيلتا فيجو وغداً قصة أخرى، نحن متحمسون للغاية، ستكون مباراة معقدة “.
وأضاف:” إنتر ميلان لديه هيكلٌ مماثل للموسم الماضي، مع مدرب آخر ومحفزات أخرى، نريد الفوز والسيطرة واللعب بشكلٍ جيد، وهذا أمر مميز للنادي، إنتر لديه لاعبون رائعون، وهم يعيشون لحظات إيجابية “.
وزاد:” العاشرة؟ بالنسبة لي دوري الأبطال دائمًا ما كان مميزاً، لقد فزت به مرتين كلاعب وعدة مرات كمدرب، ذكرى العاشرة مميزة جدًّا وخاصة بالنسبة لي “.
وأكمل:” فينيسيوس؟ أعامله مثل أي لاعب آخر، أحفزه في التدريب وأخبره بأن يركز على العمل، والشيء الآخر هي جودة اللاعب، لديه الرغبة والحماس، أصبح أكثر هدوءاً وأكثر تآني أمام المرمى “.
وبين:” ريال مدريد المفضل للفوز بدوري الأبطال؟ من الصعب قول ذلك، ولكن ريال مدريد سوف ينافس حتى النهاية، المنافسون أقوياء جدًّا لذا سنقاتل من أجل كل شيء، دوري الأبطال دائمًا ما يكون مميزًا بالنسبة لـريال مدريد، ليس من المصادفة تحقيقهم لـ 13 لقب، هي نفس الثقة التي شعرت بها في مرحلتي الأولى”.
وعن حالة الفريق:” بالأمس تدرب مارسيلو، ولكن في النهاية شعر ببعض الانزعاجات، الإصابة ليست خطيرة ولكن منعته من السفر معنا، جاريث بيل سيغيب لبضعة أيام فقط، دافيد ألابا تدرب بمفرده ولكنه معنا ويمكنه اللعب، مودريتش بإمكانه أن يأخذ قسطاً من الراحة ولكن سنرى”.
واستطرد:” العودة الى سان سيرو؟ صحيح أنني كنت أعمل في الإنتر عندما كنت صغيراً، ولكن بعد ذلك كبرت وغيرت الوجهة، ميلان دائمًا ما كان الخصم المهم، ولكن باحترامٍ دائم”.
وأتم:” من الممكن تحسين الدفاع والهجوم، أحياناً يصبح الفريق غير متوازناً، ولكن إذا تمركز جميع اللاعبين بشكلٍ جيد فيمكننا استعادة الكرة، علينا العمل كفريق واحد هجومياً ودفاعياً”.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com