بوتشيتينو: حلمنا الفوز بدوري الأبطال.. وهذا موقف ميسي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

بوتشيتينو: حلمنا الفوز بدوري الأبطال.. وهذا موقف ميسي

ظهر مدرب فريق باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد مانشستر سيتي، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.
وقال المدرب:” مشاركة ميسي كأساسي؟ سننتظر حتى الغد حتى نقرر من سيشارك، مشاركة دوناروما غداً؟ انا لا أوكد من سيشارك غداً ويحق للجميع ان يقولون مايريدون قوله “.
وأضاف:” مجرد أن تلقي نظرة على هذين الفريقين، نحن فريق تحت الإنشاء إنها حقيقة لا يمكننا مناقشتها، مانشستر سيتي هو فريق تم تشكيله وجاهز بالفعل للمنافسة “.
وزاد:” لن أكشف أبدًا عن فريقي في اليوم السابق للمباراة، نحن في عملية بناء، سنواجه فريقاً يحلم بالسيطرة على المباراة مثلنا، إنها حقيقة وليست رأي أننا فريق تحت الإنشاء “.
وأكمل:” الفوز دوري أبطال أوروبا هُو حلم بالنسبة لنا، ميسي و فيراتي سيكونان ضمن قائمة الفريق، : لم أقرر التشكيلة الأساسية بعد، نحتاج الى المزيد من الوقت لنقرر “.
أتبع:”ميسي يحتاج الى أن يشعر كأنه في منزله، لقد بقي 20 عاماً في برشلونة، لذلك هو يحتاج الى الوقت، ميسي يعرف بعض اللاعبين هُنا جيداً ، لكنه بحاجة الى مزيد من الوقتأ، أتمنى ان يحقق العديد من الانجازات الرائعه برفقة زملائه لهذا النادي”.
واستطرد:” سنواجه فريقاً يملك الرغبه والارادة، يمكننا أن نحد من خطورتهم من خلال ايجاد الثغرات، انها مباراة يمكن للجميع أن يعبر عن امكانياته فيها، اللاعبين هادئين ويتدربون بشكل جيد، الجو العام رائع”.
واتم حول استياء مبابي من أنانية نيمار في المباراة الأخيرة للفريق:” هذه أشياء تحدث لقد تناقشت معهما انهما لاعبان رائعان، الحادثة اصبحت من الماضي “.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com