إيران تحصد ذهبيتين ببطولة العالم للمصارعة الرومانية | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

إيران تحصد ذهبيتين ببطولة العالم للمصارعة الرومانية

حصد المصارعان الإيرانيان محمد هادي ساروي وعلي أكبر يوسفي للوزنين 97 و 130 كغم على التوالي الميداليتين الذهبيتين في بطولة العالم للمصارعة الرومانية المقامة في النرويج.

وبحسب وكالة تسنيم الدولية للأنباء خاض “ساروي”، اليوم السبت، مع غريمه المجري “الكس زوكه” في إطار منافسات نهائي الوزن الـ 97 كغم، لبطولة العالم للمصارعة الرومانية، وتمكن من الفوز عليه بنتيجة 3-1، واحراز ذهبية هذا الوزن.

وكان ساروي التقى في نزاله الأول مع غريمه الروسي “ارتور ساركسيان” بطل أوروبا لدون 23 عاما، وتمكن من الفوز عليه بنتيجة 6-4 ليتأهل إلى الدور الربع نهائي؛ حيث التقى خصمه الجورجي وهزمه بـ 9-1 قبل أن يتأهل الى الدور نصف النهائي ليهزم غريمه الايطالي نيكولوز كاخلاشويلي بـ5 نقاط نظيفة.

وفي نهائيات وزن 130 كيلوغرام للمصارعة الرومانية نجح المصارع الإيراني علي أكبر يوسفي اليوم من حصد ذهبية الوزن الثقيل لأول مرة في تاريخ البلاد.

وكان يوسفي التقى في نزاله الأول مع غريمه الأرميني دافيد اوفاسبيان وتمكن من الفوز عليه 6-1 ليتأهل الى الدور الربع نهائي حيث التقى خصمه النرويجي اسكار مارويك ونجح في الفوز عليه 2-1 قبل أن يتأهل الى الدور نصف النهائي ليهزم غريمه التشيلي صاحب برونزية العالم ياسماني آكوستا فرناندز 2-1 .

وحصد المنتخب الايراني للمصارعة الرومانية لحد الأن ذهبيتين من قبل يوسفي ومحمد هادي ساروي وبرونزيتين من قبل المصارعين محمد علي كرايي وبيجمان بشتام.

التصنيفات: العاب,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com