أليجري: الإنتر المرشح للفوز بالدوري بعد رحيل رونالدو | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

أليجري: الإنتر المرشح للفوز بالدوري بعد رحيل رونالدو

ظهر مدرب فريق يوفنتوس ماسيميليانو أليجري في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد الإنتر، في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي، على ملعب ” سان سيرو “.
وقال المدرب:” “ستكون أمسية رائعة، حيث سيكون هناك الكثير من الجماهير والأجواء ستكون رائعة، من وجهة نظري الإنتر مازال المرشح الأوفر حظًا للفوز بالسكوديتو “.
وأضاف:” المواجهة ستكون اختبار مهم، المباراة لن تكون حاسمة لكنها ستزيد من خطواتنا الإيجابية، ليس هناك توتر، هناك فقط توقع للعب مباراة جيدة “.
واستطرد:” يجب أن تكون أمسية جيدة ونأمل أن نحقق نتيجة إيجابية لنا، الأمر مثير بالنسبة لي، من الرائع دائمًا تجربة هذه المباريات، الإنتر فريق قوي نحتاج إلى أن تكون لدينا رغبة في القتال”.
وتابع:” اتحدث دائمًا مع اللاعبين لكي لا يفقدوا حتى كرة واحدة، بعد رحيل رونالدو الجميع بدأ في تحمل المزيد من المسؤليات، وعلينا أن نسعى لتحقيق هذا مع كل اللاعبين. علينا أن نلعب بطريقة جيدة “.
وواصل:”لم أحسم التشكيل، ربما أحسم الأمور في صباح الغد، رجال الدفاع بخير، دي ليخت سيكون قادر على تعلم اللعب على الجبهة اليمنى، باولو ديبالا متاح، وسيتواجد معنا غداً “.
واتم:” إدين دزيكو لاعب جيد وهو يتعاون بطريقة جيدة مع لوتارو مارتينيز، لكن إنتر لديه الكثير من العناصر الرائعة، أعتقد أنهم مازالو الأقوى في الدوري حتى الآن “.

التصنيفات: الدوري الايطالي,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com