رسمياً.. أنجيه الفرنسي يعلن تعاقده مع الجزائري بن طالب | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

رسمياً.. أنجيه الفرنسي يعلن تعاقده مع الجزائري بن طالب

أعلن نادي أنجيه صاحب الترتيب الـ11 في مسابقة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم “ليغ 1″، اليوم الخميس 6 يناير في بيان رسمي، عن التعاقد مع الجزائري نبيل بن طالب (27 عامًا) في صفقة انتقال حر.

ويمتد تعاقد متوسط الميدان نبيل بن طالب مع نادي أنجيه الفرنسي إلى غاية صيف عام 2025، ليكون أول تعزيز لصفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية 2022.

النجم الدولي الجزائري نبيل بن طالب عاد إلى الدوري الفرنسي بعد 10 سنوات من مغادرته، وبالتحديد عام 2012؛ عندما انتقل من أكاديمية دنكارك إلى نظيرتها في توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

تعرض نبيل بن طالب، والذي يملك في رصيده 35 مباراة دولية مع منتخب الجزائر الأول، إلى عثرات عديدة في الأعوام الأخيرة من مسيرته الكروية بسبب الإصابات وتدني مستوياته، وبالتحديد منذ أن انتقل من توتنهام الإنجليزي عام 2007 باتجاه شالكه الألماني بقيمة 19 مليون يورو.

ينشط في صفوف نادي أنجيه الفرنسي نجمان مغاربيان بارزان، وسينضم إليهما الجزائري نبيل بن طالب، وهما الجناح الدولي المغربي سفيان بوفال ومواطنه لاعب الوسط عز الدين أوناحي، كما يوجد 4 لاعبين جزائريين بصفوف الفريق المنتمي جغرافيا لغرب فرنسا، وهم زين الدين ولد خالد (21 عامًا) وفريد ملالي (24 عامًا) وبلال إبراهيمي (21 عامًا) وونيس طيبي (19 عامًا).

التصنيفات: الدوري الفرنسي,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com