رسمياً .. إصابة النجم التونسي المجبري بفيروس كورونا | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

رسمياً .. إصابة النجم التونسي المجبري بفيروس كورونا

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الخميس 6 يناير، إصابة حنبعل المجبري، نجم وسط ميدان المنتخب التونسي، بفيروس كورونا المُستجد، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

أشار اتحاد الكرة التونسي إلى أن الفحوصات الطبية التي أجراها موهوب مانشستر يونايتد حنبعل المجبري أوضحت إصابته بفيروس كورونا، وأنه سوف يخضع للعزل الصحي على أن يلتحق بالمنتخب الوطني في الكاميرون بعد تماثله للشفاء.

وبذلك، يرتفع عدد الحالات المصابة بكورونا في صفوف منتخب نسور قرطاج إلى 3 لاعبين، حيث سبق أن أعلن اتحاد الكرة التونسي عن إصابة الثنائي يوسف المساكني وسيف الجزيري بالفيروس.

وقبل المساكني والجزيري، أصيب بالفيروس أيضاً الثنائي المستبعد من قائمة تونس الرسمية التي ستخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية “الكاميرون 2021” وجدي كشريدة وفرجاني ساسي.

ويستعد المنتخب التونسي للسفر إلى الكاميرون يوم السبت 8 يناير الجاري، على أن يستهل مشواره في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بملاقاة منتخب مالي يوم 12 يناير، قبل أن يواجه موريتانيا يوم 16 منه، مع اختتام منافساته بدور المجموعات للمسابقة القارية بمواجهة غامبيا يوم 20 من نفس الشهر.

التصنيفات: أخبار عربية,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com