جوارديولا: لدينا إصابات جديدة بكورونا وأتعلم من توخيل | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

جوارديولا: لدينا إصابات جديدة بكورونا وأتعلم من توخيل

ظهر مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد تشيلسي، في الجولة الـ22 من البريميرليج.

وقال المدرب:” بعض اللاعبين عادوا، والبعض مصاب بفيروس كورونا، عندما تكون نتيجة الاختبار سلبية مرتين ستعود وإلا ستبقى في المنزل منعزلاً، مثلما يحدث في جميع الأندية في الأشهر الثلاثة الماضية”.

وأضاف:”لدينا بعض الحالات الإيجابية الجديدة، تعودنا للأسف على التعامل مع هذا الوضع، نحن في هذه الظروف منذ عام أو عامين، نتكيف ونأمل أن يتم التعامل مع الحالات الجديدة ويعود اللاعبون في حالة جيدة”.

وأكمل:” لدينا الكثير من الحالات والإصابات، لعبنا أمام أستون فيلا بوجود 11 لاعباً فقط من الفريق الأول. آخر خمس مباريات لعبناها بوجود لاعبين من الأكاديمية على مقاعد البدلاء”.

واستطرد:” نتخذ القرارات قبل ساعات قليلة من جلسة التدريب أو المباراة لأننا يمكن أن نكون على ما يرام وبعد ذلك في غضون أربع أو خمس ساعات تظهر حالات إيجابية بفيروس كورونا “.

وبين:” توخيل مدرب مُبدع، أحد المدربين القلائل الذين أتعلم منهم باستمرار لأصبح أفضل، هو ممتاز في جميع النواحي. لقد استمتعت بمشاهدة فرقه في ماينز ودورتموند وطريقته”.

وأتم:” كرة القدم لا تقف عند يوم ما، مبارياتنا الجيدة أصبحت من الماضي، كرة القدم في تطور مستمر، لديك فترات تلعب فيها جيدا، المفتاح هو الحفاظ على ذلك لأطول فترة ممكنةً، غداً سنواجه بطل أوروبا. فريق ممتاز”.

التصنيفات: الدوري الانجليزي,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com