تكريم منتخب الناشئين بمنح دراسية | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

تكريم منتخب الناشئين بمنح دراسية

منح المركز الكندي للتدريب وتنمية القدرات، أمس أعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين، مقاعد دراسية في اللغة الإنجليزية.
ونظم المركز الكندي، احتفائية لعدد من نجوم المنتخب الوطني، بحضور الوكيل المساعد لقطاع الرياضة بوزارة الشباب حسين الخولاني وعميد المركز الكندي الدكتور اسماعيل الجبري وعدد من قيادات المركز والشخصيات الرياضية والاجتماعية.
وفي الاحتفائية، أشاد الوكيل الخولاني، بمبادرة المركز، في دعم الجوانب العلمية لبعثة المنتخب، بهدف تطوير وتنمية قدراتهم بما يمكنهم من سهولة التعامل مع الجنسيات الأجنبية في المشاركات الخارجية.
وجدد الخولاني التهاني للشعب اليمني، بتحقيق بطولة غرب آسيا لأول مرة والتي أدخلت البهجة وجدان اليمنيين وخففت من آلامهم وجراحاتهم إزاء التحديات الراهنة .. داعيا رجال المال والأعمال والبيوت التجارية لدعم الشباب والرياضيين بما يسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات.
فيما رحب عميد المركز الكندي، بنجوم المنتخب، والحاضرين في الصرح العلمي، مشيرا إلى الحرص على دعم نجوم المنتخب المنتخب خاصة والرياضيين عامة، وتأهيلهم علميا لإبراز المستوى الثقافي، لممثلي اليمن في المحافل الخارجية.
بدوره ثمن قائد المنتخب الوطني للناشئين حمزه الصرابي، لفتة المركز الكندي في هذه المبادرة ودعم اللاعبين في مختلف المجالات في دلالة على الرعاية والاهتمام بالشباب.
وفي السياق زار كبار الضيوف المعرض التابع للمركز، وطافوا بأجنحته التي تحتوي مشغولات يدوية ونماذج حرفية تحمل الطابع التقليدي لعدد من محافظات الجمهورية.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com