أليجري: مباراة الغد مختلفة سنواجه فريق يدافع بطريقة جيدة | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

أليجري: مباراة الغد مختلفة سنواجه فريق يدافع بطريقة جيدة

تحدث ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، عن اللقاء الذي سيجمع فريقه، غداً السبت، مع ضيفه أودينيزي، ضمن الجولة الـ 22 من الدوري الإيطالي.
وقال أليجري: “مباراة الغد مختلفة، سنواجه فريق يدافع بطريقة جيدة، علينا أن نتحلى بالصبر واليقظة. دانيلو غير جاهز بالكامل وبونوتشي تعرض للإصابة. سيكون هناك تغييرات”.

أليجري: “نتدرب بشكل جيد ونبذل الكثير من الجهد، علينا أن نحافظ على الهدوء والتركيز على أهدافنا في هذا الموسم”.
 وتابع: “تجديد عقد ديبالا؟ الأمر يعود للإدارة. ديبالا بالطبع لاعب مهم للغاية لنا أنا توقع منه المزيد خلال الفترة المقبلة، إنه لاعب رائع”.
وأضاف: “بيليجريني يؤدي بشكل جيد وقد يلعب أمام أودينيزي من البداية. تشيزني سيعود غدًا للمشاركة. سوف أقرر من يشارك من بيرنارديسكي وكولوسيفسكي”.
وواصل: “العناصر الذين تقترب عقودهم من النهاية ليسوا مشكلة، هذا أمر يتكرر في كرة القدم الحديثة. اللاعبون محترفون وعليهم أن يقدموا أفضل ما لديهم”.
وأردف: “بعد 300 مباراة مع يوفنتوس فإن المواجهة الأكثر إثارة بالنسبة لي كانت ريال مدريد في ربع نهائي دوري الأبطال على الرغم من الإقصاء. نأمل أن نحتفل غدًا بأفضل طريقة”.
وجاء كذلك: “دي ليخت وروجاني سيشاركان أساسيان غدًا، كليني لعب مباراة رائعة أمام إنتر، يحتاج إلى الراحة. رابيو تعرض لانتقادات بعد مباراة السوبر، أرى أنه قدم مباراة جيدة بالنسبة لي”.
وأتم: “تم تغريم بونوتشي بعد مباراة الإنتر. القضية تم إغلاقها”.

التصنيفات: الدوري الايطالي,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com