كونتي: جميع الفرق تعاني .. وحان وقت العمل | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

كونتي: جميع الفرق تعاني .. وحان وقت العمل

ظهر مدرب فريق توتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة آرسنال، يوم الأحد، في الجولة الـ22 من البريميرليج.
وقال المدرب:” إريك داير يعاني من مشكلة عضلية بسيطة وهو غير لائق للمباراة ضد أرسنال، لدينا العديد من الإصابات ثم هناك أيضًا حالات كورونا التي يجب عليك التحقق منها كل يوم وأحيانًا تجد مفاجأة “.

وأضاف:” نحن نستعد للمباراة ضد أرسنال، جميع الفرق تعاني في الوقت الحالي، إنه لأمر مؤسف أن نلعب هذه المباريات الثلاث قبل فترة التوقف الدولية، ثم نستعيد هؤلاء اللاعبين المهمين “.
واستطرد:” هل كنت هادئاً على خط التماس في المباريات الأخيرة؟ لا أعتقد ذلك. عليك أن تسأل الحكم أو الحكم الرابع إذا كنت هادئًا أمام تشيلسي في المباراة الأخيرة “.
وزاد:” إذا كنت أرغب في إجبار نفسي على عيش المباريات بطريقة أخرى، فسيكون الأمر صعبًا، في بعض الأحيان يجب أن أبقى جالسًا وأترك ​​لاعبي فريقي لاتخاذ القرار الأفضل ومواجهة المباراة أثناء الصعوبات”.
وأكمل:” إنه جزء من العملية لتحسين مسؤوليتهم أثناء المباراة، بالتأكيد، أنا قوي للغاية وسأكون قويا للغاية في نهاية الموسم، قررت قبول هذه الوظيفة لأن العمل في هذه البيئة ، والعمل في ناد حديث أمر جيد لكل مدرب “.
وأتم:”الآن، أكرر، حان وقت العمل. لقد أجريت تقييماتي للوضع، لكنني الآن أعتقد أنه لا توجد كلمات سوى الحقائق. علينا فقط أن نعمل على تحسين الوضع الذي وجدته هنا “.

التصنيفات: الدوري الانجليزي,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com