فينيسيوس .. صبر الملكي صادف أهله .. ميلاد أسعد موسى | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

فينيسيوس .. صبر الملكي صادف أهله .. ميلاد أسعد موسى

لا يجيد تسجيل الأهداف، غير قادر على التطور، فقد الثقة في قدراته، ريال مدريد خسر الملايين بسبب ضمه ومن الصعب وصول العروض من أجله، هكذا كان حال فينيسيوس جونيور عند انضمامه لريال مدريد قادماً من فلامينغو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو.

الكثير من الأندية العالمية سوف تفكر في التخلص منه من خلال صفقة تبادلية أو فسخ العقد بالتراضي أو بيعه بسعر منخفض، لكن ريال مدريد كان له رأي آخر ورفع شعار الصبر وتدعيم اللاعب نفسياً.
فينيسيوس لم يسجل سوى 15 هدفاً في 3 سنوات مع ريال مدريد وأهدر فرصاً سهلة لكنه في الموسم الحالي فقط سجل 15 هدفاً بسبب صبر إدارة ريال مدريد على اللاعب والتعامل معه بشكل محترف.
ريال مدريد قدم للجميع درساً في كيفية التعامل مع المواهب الشابة وتطويرها والثقة في قدراتها
لا شك أننا يجب أن نتعلم الدرس جيداً من صبر إدارة ريال مدريد على فينيسيوس جونيور وهو ما ساهم في تطور اللاعب وانفجاره في الموسم الحالي وتسجيله 12 هدفاً كثاني أبرز هدافي الليغا وتسجيله هدفاً في تأهل ريال مدريد لنهائي السوبر الإسباني على حساب برشلونة.
ريال مدريد قدم للجميع درساً في كيفية التعامل مع المواهب الشابة وتطويرها والثقة في قدراتها والعمل بشكل بدني لتطويرهم بدنياً، وكذلك تطويره فنياً، هذا بجانب تصريحات فلورنتينو بيريز الدائمة الداعمة للاعب، وهو ما ساهم في تعزيز الجانب النفسي للبرازيلي الشاب.
ختاماً:
الصبر من إدارة النادي الملكي على موهبة فينيسيوس ما هي إلا درس من دروس التنمية البشرية… فكل تلميذ وكل عامل وكل موهوب يستحق الصبر والتقدير… والكلمة الجميلة… والتشجيع…. فدرب المجد محاط بالأشواك والفشل…
 

التصنيفات: ميادين