التصفيات الآسيوية: لبنان يخسر أمام كوريا الجنوبية بهدف نظيف | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

التصفيات الآسيوية: لبنان يخسر أمام كوريا الجنوبية بهدف نظيف

ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة ​كأس العالم 2022​، خسر منتخب ​لبنان​ أمام منتخب ​كوريا الجنوبية​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب صيدا البلدي.

أول تهديد فعلي للكوريين في المباراة كان بالدقيقة 28، بعد تسديدة من اللاعب شان هون كوون مرت على يسار الحارس مصطفى مطر إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 34، اصطدام قوي حصل بين لاعب منتخب لبنان محمد قدوح ولاعب منتخب كوريا صاحب الرقم 5 وو يونغ جونغ، ما أدى إلى سيل الدماء من رأس قدوح، حيث طالب لاعبو منتخب الأرز حكم اللقاء بالعودة إلى تقنية الفار لكنه لم يفعل، ليكتفي بتوجيه البطاقة الصفراء للاعب الكوري.

وفي الدقيقة 38، أخطر فرصة في المباراة كانت لمنتخب لبنان، بعد ضربة حرة ثابتة سددها حسن معتوق إلى داخل منطقة الجزاء، لتصل على قدم روبر ملكي الذي سدّد الكرة لكنها اصطدمت بالعارضة، قبل أن ترتد لشقيقه جورج ملكي الذي سدّد بغرابة خارج الملعب.

وفي الدقيقة 45، سجل كوريا الجنوبية هدفاً عن طريق اللاعب تشو غوي سونغ . وقبل نهاية الوقت محتسب بدل ضائع، سدد حسن معتوق ضربة حرة ثابتة قريبة من منطقة الجزاء، لكنها حولت اتجاهها إلى ضربة ركنيّة، ليحصل بعدها منتخب لبنان على ركنيّة ثانية لكن لم ينجح باستغلالها لينتهي الشوط الأول بتقدّم كوريا 1-0.

وفي الشوط الثاني، هدأ ايقاع اللقاء لحدود الدقيقة 70، حيث بدأ منتخب لبنان يتجرّأ أكثر بشن الهجمات على المرمى الكوري وسط تراجع بدني ظهر بشكل واضح على لاعبي كوريا، وقام المدرب ايفان هاشيك بأربع تبديلات، بدخول عباس عاصي وفضل عنتر وهلال الحلوة وحسين الزين.

وفي الدقيقة 90، كاد أن يخطف منتخب لبنان هدف التعادل بعد رأسية من البديل فضل عنتر هداف الدوري اللبناني، إلا أن الكرة جاءت فوق المرمى، لينتهي اللقاء بعدها بفوز كوريا الجنوبية بنتيجة 1-0، وهي نفس النتيجة التي حقق فيها الكوريّيون الفوز في لقاء الذهاب.

التصنيفات: التصفيات الآسيوية لكاس العالم 2022,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com