تدشين الملتقى الشبابي الاول بمحافظة المحويت | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

تدشين الملتقى الشبابي الاول بمحافظة المحويت

المحويت / الرياضة نت

دشن بمحافظة المحويت الملتقى الشبابي الاول ومنتدى المبادرات الشبابية، بإشراف قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع مؤسسة بنيان التنموية, بمشاركة اكثر من 80 مشاركاً من اندية الدرجة الثالثة والمبادرات الشبابية وفي افتتاح الملتقى بحضور منسق مؤسسة بنيان التنموية ابراهيم الخلقي, أوضح وكيل المحافظة عبدالسلام الذماري أهمية انعقاد الملتقى الشبابي الاول بالمحافظة والذي يولي الشباب رعاية واهتماماً خاصاً كونهم أمل المستقبل … مشيرا الى تزامن انعقاد الملتقى مع الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية على تحالف العدوان في مختلف جبهات الشرف والبطولة دفاعا عن كرامة وعزة الشعب اليمني.

لا يتوفر وصف.

وأشار إلى ضرورة تبني الشباب لتأهيلهم على عمل مبادرات تخدم الوطن والمجتمع وتحصينهم من الغزو الثقافي للعدوان، مشيداً بالجهود التي يبذلها مكتب الشباب بالمحافظة في هذا الجانب رغم كافة الصعوبات. فيما اشار مدير عام المكتبات بوزارة الشباب والرياضة رئيس اللجنة المركزية وليد نعمان إلى الحرص في اقامة الملتقى الشبابي الأول وعلى تفعيل المبادرات الشبابية وإشراك الجهات ذات الاختصاص في السياسات العامة للشباب.. لافتاً إلى أهمية تفعيل روح المبادرة الذاتية على مستوى البيئة المحيطة.

من جانبه أشار مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ابراهيم عبدالحميد إلى أهمية الملتقى الشبابي في احتضان المبادرات والفعاليات الشبابية، وحث المشاركين على الاستفادة من مخرجات الملتقى لتحقيق الأهداف المنشودة.. مثمنا جهود وزارة الشباب والرياضة في هذا الجانب.

فيما أكد مسؤول المبادرات الشبابية بمكتب الشباب بمحافظة المحويت أحمد الداعري, ان الهدف من الملتقى تعريف المشاركين باهمية بأهداف الملتقى ورؤيته ورسالته وبرامجه، وتزويدهم بالمهارات الحياتية ومعارف العمل الطوعي والمبادرات والأنشطة وفي مختلف المجالات الرياضية والتنموية والزراعية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية والصحية.

وقد اقيمت ورشة توعوية وتنموية و مسابقة ثقافية للمشاركين في الملتقى واقامة وقفة احتجاجية منددة بالعدوان والحصار وتنفيذ مبادرات مجتمعية لشباب الملتقى تضمنت حملة نظافة لروضة الشهداء وملعب المدينة و اعادة تاهيل منزل احد المواطنين من الاسر المتضررة من العدوان والحصار.

وفي ختام الملتقى بحضور مدير عام المسرح علي السواري ومسؤولي مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة توزيع شهادات تقديرية للمشاركين وتكريم المبادرة الشبابية بالمحافظة و الفائزين في البطولة المحافظة نادي السبعين بجوائز مالية

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com