غداً .. منتخبنا الوطني للناشئين يبدأ الدفاع عن لقبه بمواجهة العراق | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

غداً .. منتخبنا الوطني للناشئين يبدأ الدفاع عن لقبه بمواجهة العراق  

يستهل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم، غدا الثلاثاء حملة الدفاع عن لقبه في بطولة غرب آسيا لكرة القدم عندما يواجه منتخب العراق الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن على استاد العقبة بالأردن في اليوم الافتتاحي لبطولة غرب آسيا في نسختها التاسعة التي تستضيف منافساتها الأردن خلال الفترة 21 – 30 يونيو الجاري.

ويشارك منتخبنا الوطني في البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم بجانبه منتخبات الأردن وعمان والعراق، فيما تضم الثانية منتخبات سوريا والكويت وفلسطين ولبنان.

وتعول الجماهير اليمنية الكثير على منتخب الناشئين لرسم فرحة جديدة ومنحها السعادة الغامرة مثلما فعل العام الماضي حين توج بكأس وذهب البطولة التي أقيمت بالدمام على حساب المستضيف منتخب السعودية بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله.

ووصلت بعثة المنتخب مساء الأحد الى العاصمة الاردنية لخوض منافسات البطولة بعد معسكر تدريبي قصير أقيم في العاصمة صنعاء.

وعقد اليوم المؤتمر الصحفي للمنتخبين والاجتماع الفني الخاص بالمباراة، حيث أكد مدرب المنتخب الوطني قيس محمد صالح، أن الهدف من المشاركة هو المحافظة على لقب البطولة رغم وجود منتخبات قوية ومنافسة.

وسيرتدي منتخبنا الوطني للناشئين في مباراة الغد الزي الرسمي الخاص به وهو القمصان الحمراء والسراويل السوداء، فيما يرتدي حارس المرمى الزي الرصاصي الكامل، بينما سيرتدي لاعبي منتخب العراق الزي الأخضر بالكامل، ويرتدي حارس المرمى الزي الأصفر الكامل.

واستعد الأحمر الصغير، للبطولة بمعسكر داخلي في صنعاء استمر 20 يوما بإشراف الجهاز الفني الذي يقوده المدرب الوطني قيس محمد صالح، وخاض مباريات ودية مع أندية العاصمة صنعاء.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل