وزير الشباب والرياضة يفتتح الدورة التدريبية لـ شعب صنعاء | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

وزير الشباب والرياضة يفتتح الدورة التدريبية لـ شعب صنعاء

صنعاء / الرياضة نت

برعاية وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي وأمين العاصمة رئيس المجلس المحلي حمود عباد، نظم مكتب الشباب والرياضة بالأمانة الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم الأساسية المستوى D في نادي شعب صنعاء بالتنسيق مع فرع اتحاد الكرة بالأمانة وتستمر لـ 8 أيام. وفي الدورة التي يُشارك فيها 35 متدربًا، يمثلون أندية الأمانة وفروع مكاتب الشباب لعدد من المديريات،

معارف ومهارات وأساليب، في علم وأساسيات تدريب كرة القدم، أكد وزير الشباب محمد حسين المؤيدي على أهمية تنفيذ الدورات التدريبية التي تعني بتطوير قدرات الحكام واطلاعهم على آخر قوانين ومستجدات كرة القدم. وحث المؤيدي المتدربين على الاستفادة من المحاضرات النظرية والتطبيقية التي يتلقونها، كي يستفيدوا منها خلال برامجهم التدريبية لمختلف الفئات العمرية في النادي.

وأشاد وزير الشباب بالانضباط والتفاعل الذي أبداه المشاركين في الدورة، وقال: مهمتكم كبيرة في تقديم جيل رياضي يتحلى بالاخلاقيات التي تعود على المجتمع بالفائدة سواء في لغة التعامل خارج الملاعب أو داخله.

عقب ذلك قام وزير الشباب والرياضة ومعه وكيل قطاع الرياضة علي هضبان ووكيل قطاع الشباب عبد الله الرازحي بتفقد مرافق النادي وزيارة صالته المغلقة والاطلاع على الملعب المعشب والبنية التحتية للنادي، لافتًا إلى أن ما شاهده يؤكد اهتمام قيادة شعب صنعاء بالنادي، وحفاظهم عليه، وأن احتضان النادي للأنشطة الرياضية سواء التي تخصه أو الأنشطة الأخرى، متاحة بشكل جيد للشباب والرياضيين في ظل البنية النموذجية للنادي ومرافقه.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل