باريس سان جيرمان يعوض فقدان كافاني بأحد نجوم الريال | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

باريس سان جيرمان يعوض فقدان كافاني بأحد نجوم الريال

يبدو أن مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , أدينسون كافاني , أصبح قريب جداً من الرحيل عن صفوف النادي الباريسي الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , خاصة في ظل عدم توصله لإتفاق من أجل تجديد عقده مع الفريق . 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن وسائل الإعلام الفرنسية تتحدث عن اهتمام النادي الباريسي بالتوقيع مع الفرنسي كريم بنزيما , من أجل تعويض كافاني الذي بات قريباً من الرحيل .

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن كافاني قد ينتقل الى أتلتيكو مدريد أو ربما نابولي , في حين لايبدو أن المفاوضات بين باريس سان جيرمان وريال مدريد ستكون مثمرة بسبب عدم رغبة النادي الملكي في التخلى عن بنزيما . 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أنه في حال فشل النادي الباريسي في ضم كريم بنزيما , فإنه سيتجه نحو التوقيع مع مهاجم نادي إنتر ميلان ماورو إيكاردي , حيث أن اللاعب الإرجنتيني الشاب لايعيش أفضل لحظاته مع الإنتر . 

الجدير بالذكر ان كريم بنزيما صاحب الـ30 عاماً يلعب في ريال مدريد منذ عام 2009 قادماً من فريق ليون , وخاض اللاعب بقميص النادي الملكي 435 مباراة وسجل 202 هدفاً وصنع 118 , وتقدر قيمته السوقية الحالية بـ40 مليون يورو . 

التصنيفات: الدوري الفرنسي,عاجل