بايرن ميونخ يحقق فوزا مثيرا على أوغسبورغ | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

بايرن ميونخ يحقق فوزا مثيرا على أوغسبورغ

حقق بايرن ميونخ فوزا صعبا على مضيفه اوغسبورغ في مباراة الجولة 22 من البوندسليغا بنتيجة 3-2، ليرفع رصيده لـ 48 نقطة ويعزز موقعه في المركز الثاني، ويقلص الفارق مع دورتموند لنقطتين مؤقتاً، وبقي اوغسبورغ في المركز الـ 15 بـ 18 نقطة.

تمكن أصحاب الأرض من التسجيل في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، بعد كرة وصلت على الجهة اليسرى إلى اللاعب فيليب ماكس ليتقدم بها ويرسلها عرضية أرضية أمام المرمى، فضربت بلاعب بايرن ليون جوريتسكا وعبرت بالخطأ.

وسجل بايرن ميونيخ هدف التعادل في الدقيقة السابعة عشر بكرة تقدم بها جوشوا كيميتش من الجهة اليمنى، ثم أرسلها عرضية مرفوعة بإتجاه القائم البعيد، ليقابلها الفرنسي كينغسلي كومان ويضعها في المرمى بنجاح.

وتقدم اوغسبورغ مجدداً في الدقيقة الـ 23 بكرة وصلت إلى الكوري الجنوبي دونغ وون جي داخل منطقة الجزاء ليسددها بيسراه بشكل رائع في المرمى، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول تعادل بايرن مجدداً عن طريق كينغسلي كومان.

وتقدم الضيوف للمرة الأولى في اللقاء عند الدقيقة 53 بعد كرة وصلت على اليسار إلى كومان ليلعبها للنمساوي دافيد ألابا داخل المنطقة، ليسددها الأخير قوية على يسار الحارس السويسري جريجور كوبيل، لتصبح النتيجة ( 3-2 ) لبايرن.

التصنيفات: الدوري الالماني,عاجل