أسامة إدريسي يقرر اللعب للمنتخب المغربي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

أسامة إدريسي يقرر اللعب للمنتخب المغربي

أدلى رئيس الإدارة التقنية داخل الاتحاد الهولندي لكرة القدم، نيكو يان هوغما، بأول تعليق على الأنباء التي أشارت إلى اختيار المغربي أسامة إدريسي، جناح ألكمار، تمثيل منتخب “أسود الأطلس” على حساب “الطواحين”، بعد بضعة أشهر من التفكير والتداول مع محيطه ومقربيه. 

وقال يان هوغما، في تصريح نقلته صحيفة “فوتبول زون” الهولندية: “نحترم قرار أسامة إدريسي، لكن المدرب كومان جعلنا نعلم أن اللاعب لم يكن في الصورة داخل المنتخب الهولندي، ربما يرى مستقبله أكثر مع المنتخب المغربي”. 

ومن المُحتمل أن يُشارك اللاعب في المباراتيْن القادمتيْن أمام كل من مالاوي والأرجنتين، شهر مارس المقبل، في حال تم تأهيله من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم ليحمل قميص المنتخب الوطني المغربي. 

ويُعد صاحب الـ22 سنة من الأسماء المتألقة في الكرة الهولندية هذا الموسم، بتسجيله 13 هدفاً وتقديمه سبع تمريرات حاسمة في مسابقتيْ الدوري والكأس، وهو ما جعله يلفت الأنظار. 

يُشار إلى أن إدريسي سبق له الحضور في المعسكر الإعدادي الأخير لكتيبة المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، لكن دون أن يُشارك ولو لدقيقة واحدة، مُكتفياً بمعاينة الأجواء والاحتكاك باللاعبين والطاقم.

التصنيفات: اخبار عالمية,عاجل