الوحدة والأهلي حبايب .. أحمد أبو منصر | | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

الوحدة والأهلي حبايب .. أحمد أبو منصر

مهما كان مستوى المباراة الختامية للملتقى الشتوي الثاني لنادي وحدة صنعاء التي جمعت الأهلي والوحدة من مرتبة لا تصل إلى مرتبة زمن النجوم الجميل أمثال: العذريان، وأولاد إسحاق، وأحمد رشدي، وعلي الأشول، وطارق السيد، وعدنان مطر ،ويحيى شاكر، ومحمد مقبل والظرافي، والبيضاني، وحجر، والبربري.. ومن الأهلي: يحيى العذري ، جلاعم ، الوسع، المحويتي ، الحمامي “نيخا” وسعيد العرشي، الشفق الزراحي ، الصنعانيان، دريبان ، محمد البرعي ، حسين طنطن ، البواب ..وآخرين.
كما أن المباراة لم تصل إلى مستوى الإثارة التي كان يبحث عنها الجمهور الكبير العريض الذي حضر والحضور الرسمي المميز، ولأول مرة يصل رئيس الوزراء بن حبتور وعدد من الوزراء والمسؤولين كما أن خطة مدربي الوحدة لم تصل إلى المستوى الذي يليق بسمعة الزعيم.. راجع حساباتك يا أمين.. المباراة رغم أنها وصلت إلى تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، ولم يفز أحد لكن هذه هي نتيجة الأداء الهزيل للفريقين..
لقطات
– ما ميَّز اللقاء هو تكريم الحباري الفريقين الوحدة والأهلي مناصفة.
– نجح أمين جمعان بامتياز في فكرة إقامة دوري كامل لمختلف الألعاب الرياضية في اللقاء الشتوي الثاني الذي يقيمه باسم نادي الوحدة.
– الخطأ حصل، وكان يفترض توزيع جزء من التكريم بين الشوطين بدلاً من ضياع الوقت بعد المباراة، وخفت حلاوة التكريم.
– جماهير الوحدة تطالب بتشكيل جهاز فني ولجنة رياضية مكونة من الدكاترة :عبدالكريم الروضي – يحيى شاكر – قائد الشرجبي – مطهر إسحاق – أحمد الشرفي، ولجنة إعلامية مكونة من: مطهر الأشموري – عبده جحيش – قاسم عامر – عبدالجبار المعلمي – أحمد أبو منصر – علي غراد – محمد الأموي – يحيى الضلعي – عبدالإله المروني – أبو أيمن الجماعي “الوحدة”.
– الجماهير تزكي وتدعم الأمين الأستاذ أمين جمعان أبو خالد رئيساً للنادي، وتطالب بتغيير إداري كامل واستثمار الكوادر الوحداوية الإدارية والقيادية المؤهلة لتشكيل إدارة مؤسسية تسمو بالمستوى الإداري لنادي الزعيم “الوحدة” الذي كانت إدارته تُشكل من زعامات البلاد وقياداتها.
– يظل اللواء محمد الصرمي القاسم المشترك لمختلف الأندية الرياضية.

التصنيفات: ميادين