ريال مدريد يدعم صفوفه بضم مدافع بورتو | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

ريال مدريد يدعم صفوفه بضم مدافع بورتو

أكد ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، تعاقده مع المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو من فريق بورتو البرتغالي، بعقد يمتد حتى 2025 .

وأصبح إيدر أولى صفقات الريال لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل، علما أن الصفقة قد تكلف الريال 50 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع بورتو.

وأوضح الريال ، في بيان له اليوم ، : “اتفق ناديا ريال مدريد وبورتو على انتقال اللاعب إيدر ميليتاو إلى صفوف الريال بعقد لمدة ستة مواسم حتى 30 يونيو 2025 “.

وتأتي الصفقة بعد أربعة أيام فقط من عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الريال خلفا للأرجنتيني سانتياجو سولاري الذي تولى المسؤولية في وسط الموسم، ولكنه رحل عن تدريب الفريق عقب الخروج من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وكان الريال دعم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بضم لاعب الوسط الإسباني الشاب إبراهيم دياز من مانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن التعاقد مع إيدر هو الصفقة الأولى للريال استعدادا للموسم الجديد.

ويبرز ميليتاو “21 عاما” ضمن أفضل اللاعبين البرازيليين الواعدين في الوقت الحالي.

وكان اللاعب انتقل من ساو باولو البرازيلي إلى بورتو في صيف 2018 مقابل سبعة ملايين يورو، حسبما أفاد موقع “جلوبوسبورتي” الذي أشار وقتها إلى ن ساو باولو سيحصل على نسبة من مقابل بيع اللاعب لأي ناد آخر.

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل