الفيفا يمنع الاتحادين الأفريقي والآسيوي من حضور اجتماعاته | | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

الفيفا يمنع الاتحادين الأفريقي والآسيوي من حضور اجتماعاته

لقي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” صدمة بمنعه من حضور اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” المقرر لها غدا الجمعة في “ميامي” بالولايات المتحدة.

وذكر موقع إنسايد وورلد فوتبول، أن السلطات الأمريكية رفضت منح تأشيرة الدخول لأحمد أحمد، وإذا لم يقدم استئنافا لهذا الرفض سيغيب عن حضور هذه الاجتماعات، ولم يُكشف حتى الآن سبب هذا القرار، حيث لا تمنع الولايات المتحدة مواطني مدغشقر من دخولها.

أحمد أحمد ليس الوحيد، الذي حُرم من الحصول على تأشيرة الدخول للولايات المتحدة، بل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، سلمان بن إبراهيم آل خليفة، وتعتبر هذه القرارات غير معتادة لأنهما من مسؤولي اللعبة، و حضورهم هذه الاجتماعات يعد أمرا مهما.

وسيجتمع مجلس فيفا يوم غد الجمعة في ميامي، لمناقشة خطط رئيسه جياني إنفانتينو بشأن زيادة عدد الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية، واستحداث بطولة عالمية جديدة هي دوري الأمم حول العالم.

ومن بين البنود المطروحة أيضا على جدول أعمال مجلس الفيفا، الزيادة المحتملة لعدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر من 32 إلى 48 فريقا مع إمكانية زيادة عدد الدول المستضيفة للبطولة.

التصنيفات: اخبار عالمية,عاجل