تصريحات نارية لزيدان قبل لقاء الخفافيش | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

تصريحات نارية لزيدان قبل لقاء الخفافيش

كشف المدير الفني الفرنسي لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني، ​زين الدين زيدان​ أنه يرفض عدم احترام جميع اللاعبين في ​الميرينغي​، مؤكداً أن الحديث عن التنظيف وبيع العديد من اللاعبين يعتبر قلة احترام، كما سيكون هناك تغييرات في الصيف ولكن ليس كما تقول الصحافة.

وقال زيدان:” لن يكون هناك نقاشات حول حراسة المرمى في الموسم القادم ، أقول لكم هذا من الان، ولا نريد ريال مدريد بدون ​فاران​، هو لاعب مهم ومازال شاباً، لم يقل لي أي شيء عن رغبته بالخروج وما يهم هو ما يقوله اللاعب فقط”.

واضاف زيدان:”لوكا لديه شخصية وهو هنا منذ 16 عاماً، هو مجرد لاعب اخر في الفريق، لا اهتم للذين يقولون انه شارك بسبب قرارات شخصية، وسنقوم بتغييرات عن مباراة ​هويسكا​ ، كما قلت سابقاً، فمباراة الغد جميلة ويحب اللاعبون المشاركة بها بالرغم انها بوقت متأخر”.

وتابع زيدان:” لم اتغير، ما كنت افكر به قبل 9 اشهر افكر به الان أيضاً، اريد تحقيق النجاح مع ريال مدريد وتطوير الفريق وطريقتي في العمل، دائماً هناك مجال للتحسن وهذا هو المهم، كما ان ​الليغا​ صعبة جداً، وسنقاتل للوصول إلى اعلى مركز ممكن.

وأكمل زيدان:” مستقبل ​غاريث بايل​ ؟ سنرى ماذا سيحدث في نهاية الموسم، وأنا لست قلقاً من اخبار بعض اللاعبين انهم لن يكونوا هنا الموسم القادم، هذه هي الحياة ويجب تقبل الآراء دائماً، أمام عن التعاقد مع مهاجم ؟ فسنرى ذلك في الموسم القادم”.

وختم زيدان:” أنا احب ​مارسيلو​، هو لاعب رائع حقق الكثير من الأمور، دائماً ما نطلب منه ان يقدم أفضل أيضاً ودائماً نكون بحاجة له وأنا اريد ان يلعب كثيراً على ارض الملعب”.

 

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل