بايرن ميونخ يستعيد الصدارة بعد فوز كبير خارج الديار | | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

بايرن ميونخ يستعيد الصدارة بعد فوز كبير خارج الديار

حقق فريق بايرن ميونخ فوز ثمين على حساب مضيفه فريق فورتونا دوسلدورف في مباراة الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم، بنتيجة ( 4-1 ).

بايرن ميونخ بهذا الإنتصار رفع رصيده إلى 67 نقطة، ليستعيد الصدارة بفارق نقطة واحدة عن بروسيا دورتموند الذي تراجع للمركز الثاني مجدداً، وبقي دوسلدورف في المركز العاشر برصيد 37 نقطة.

إفتتح فريق بايرن ميونخ التسجيل في الدقيقة 15، بعد كرة وصلت للفرنسي كينغسلي كومان على الجهة اليسرى، ليلعبها عرضية بإتجاه ليفاندوسكي ومولر داخل منطقة الجزاء، لتعبر إلى الشباك دون أن يلمسها أحد.

وسجل المتألق كومان ثاني أهداف الفريق البافاري في الدقيقة 41، بعد كرة عرضية أرضية من الجهة اليمنى عن طريق جوشوا كيميتش وصلت النجم الفرنسي داخل المنطقة ليضعها بيسراه على يمين الحارس رينسينغ.

وفي الدقيقة 55 سجل الضيوف الهدف الثالث، بعد أن رفع تياغو الكانتارا كرة من ركلة ركنية، قابلها توماس مولر برأسية، لتصل الكرة إلى سيرج غنابري على القائم الثاني فوضعها في مرمى أصحاب الأرض بإقتدار.

وقلص الفارق فريق فورتونا دوسلدورف الفارق في الدقيقة 89 بهدف سجله المهاجم البلجيكي الشاب دودي لوكيباكيو من ركلة جزاء، والذي نجح في تسجيل هاتريك في مباراة الدور الأول على ملعب اليانز آرينا والتي إنتهت بالتعادل 3-3.

ولكن بايرن ميونخ أعاد الفارق كما كان في الوقت بدل الضائع، بهدف رابع سجله لاعب الوسط ليون جوريتسكا الذي دخل بديلاً في شوط المباراة الثاني.

التصنيفات: الدوري الالماني,عاجل