ليفربول يستعيد الصدارة بفوز ثمين على تشيلسي | | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

ليفربول يستعيد الصدارة بفوز ثمين على تشيلسي

اقتنص ليفربول فوزاً ثميناً أمام نظيره تشيلسي في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” أنفيلد ” بنتيجة 2-0 في إطار مباريات الجولة الـ34 من منافسات البريميرليج , ليرفع ليفربول رصيده الى 85 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي لديه لقاء مؤجل , في حين تجمد رصيد عند نقطة 63 في المركز الرابع مؤقتاً .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط هدوء وجس نبض من الفريقين , وبعدها أرسل ماني كرة كرة عرضية الى صلاح الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن سهلة في الدقيقة ” 5 ” , وبعدها رد فريق تشيلسي بعد رة عرضية من أودوي على الجانب الأيمن لكن أليسون أبعدها في الدقيقة ” 11 ” .

أرسل هيندرسون كرة عرضية لكنسسخلة , ثم سدد هازارد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن سهلة في الدقيقة ” 18 ” ,سدد هيندرسون كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في لويز ثم الى ركنية في الدقيقة ” 25 ” , وبعدها إنطلق تشيلسي بهجمة مرتدة الى ويليان الذي سدد كرة على خط منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 30 ” .

كاد فريق ليفربول أن يسجل هدف التقدم عن طريق ساديو ماني بعد كرة وصلت الى صلاح الذي دخل منطقة الجزاء ومرر كرة على طبق من ذهب الى ماني الذي سدد كرة بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 37 ” , وبعدها خرج رودريغر بسبب الإصابة ودخل كريستينسن في الدقيقة ” 40 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

ومع إنطلاقة الشوط الثاني , سجل ليفربول هدف التقدم عن طريق ( ساديو ماني ) في الدقيقة ” 51 ” بعد تمريرة من صلاح الى هيندرسون الذي أرسل عرضية حولها ماني برأسية في الشباك , وفي الدقيقة ” 53 ” سجل ليفربول هدف ثاني عن طريق ( محمد صلاح ) بتسديدة لاترد ولاتصد من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس كيبا .

خرج أودوي ودخل بدلاً منه هيجواين , أهدر تشيلسي هدف محقق بعد كرة طولية وصلت الى هازارد الذي استلم الكرة وسددها من داخل منطقة الجزاء لكنها في القائم في الدقيقة ” 58 ” , وبعدها عاد هازارد مرة أخرى وسدد كرة بعد عرضية من الجانب الأيمن لكن اليسون تصدى لها بصعوبة ثم شتتها الدفاع في اللحظة الأخيرة في الدقيقة ” 60 ” .

سدد صلاح كرة من داخل منطقة الجزاء لكن سهلة بين أحضان الحارس كيبا في الدقيقة ” 64 ” , وبعدها خرج نابي كيتا ودخل بدلاً منه فينالدوم , سدد أرنولد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن سهلة بين أحضان كيبا في الدقيقة ” 71 ” , خرج لوفتوس تشيك ودخل بدلاً منه باركلي , ثم خرج هيندرسون ودخل بدلاً منه جيمس مينلر في الدقيقة ” 75 ” .

سدد فرمينهو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس كيبا , إنطلق ماني بالكرة نحو منطقة الجزاء وسددها قوية لكن الحارس كيبا أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 88 ” , وبعدها خرج محمد صلاح ودخل دبلاً منه شاكيري في الدقيقة ” 89 ” , مرت الثواني المتبقية ليعلن بعدها الحكم نهاية اللقاء بفوز فريق ليفربول بنتيجة 2-0 .

التصنيفات: الدوري الانجليزي,عاجل