كلوب يفضل فان دايك على حساب ماني | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

كلوب يفضل فان دايك على حساب ماني

قال مدرب ليفربول، يورغن كلوب، إنه سيشعر بخيبة أمل إذا لم يحصل المدافع فيرجيل فان دايك على جائزة أفضل لاعب في 2019، في استفتاء رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا بعدما قدم موسماً رائعاً.
 وعزز اللاعب الهولندي دفاع ليفربول منذ انضمامه قادماً من ساوثهامبتون في يناير 2018، وساعد الفريق المنتمي لمنطقة مرسيسايد على الخروج 18 مرة بشباك نظيفة في الدوري هذا الموسم.
وغاب اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً لمدة 35 دقيقة فقط عن اللعب في الدوري الممتاز طوال الموسم، حيث يقترب ليفربول من الفوز بأول ألقابه في الدوري منذ 29 عاما.وأبلغ كلوب الصحافيين: “قطعاً سأشعر بالحزن إذا لم يفز فان ديك بجائزة أفضل لاعب هذا العام”.

وتابع المدرب الهولندي: “قدم موسماً رائعاً.. هل يستحق الجائزة؟، بالطبع، في العام الماضي قدم كيفن لاعب مانشستر سيتي، دي بروين، ولاعب ليفربول، محمد صلاح، عروضاً لا تصدق وفاز صلاح بالجائزة.. سعدنا جداً بذلك.. لم يكن السبب خسارة دي بروين الذي كان يستحق الجائزة.. أعتقد أن الأمر ذاته ينطبق على فان ديك”

وفان ديك واحد من ستة لاعبين ينافسون لنيل هذه الجائزة بالاضافة إلى زميله في الفريق ساديو ماني وإيدن هازارد لاعب تشيلسي وثلاثي سيتي رحيم سترلينج وسيرجيو أغويرو وبرناردو سيلفا.

الجدير بالذكر أنه سيتم الإعلان عن الفائز في 28 أبريل الجاري .

التصنيفات: الدوري الانجليزي,عاجل