بطولة تنس الحباري .. عمر كويران | | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

بطولة تنس الحباري .. عمر كويران

رحم الله المرحوم الحاج علي محمد الحباري في مطرح مرقده بالجنة إن شاء الله ليظل رحمه الله اسماً عالقاً بملاعب اليمن بمعلق بطولة تنس ميدان واسكواتش الحباري وملحم معطياتها في صلب المكان وسقيا المتمنى من نتاجها لإفراز لعبة تحمل مواصفات القدر الكافي عبر ما نتمناه لتنس الميدان من رقي في المنافسات الخارجية الملبية لرغبة اتحادها الذي يرأسه أحد أبناء اليمن الرياضيين من أبناء ميدانها أخونا العزيز محمد الصرمي أمده الله بطول العمر ليعيش حال هذا الرقي.
مجموعة الحباري التجارية تحت ظلال ما يقدمه رئيس مجلس إدارتها يحيى علي الحباري لهذه البطولة وغيرها من البطولات يعد ممسك ترحال لتأكيد الاهتمام لصلة آل الحباري بالملاعب الرياضية وفاء وإخلاصاً لميدان الشباب لمرجعية الحب لهذا الوطن الغالي بالدعم الكبير الموصل إلى الغاية.. فالجميع عاش هذا المطاف منذ زمن حين ارتبط اسم مجموعة الحباري بساحة الرياضة، كيف لا.. والكل يعلم بمقام يحيى علي الحباري وبصماته لحراك الملعب كأحد نجوم ذلك الموقع (لاعباً ومدرباً وإدارياً) فهذه اللحمة تعني الكثير لمجرى حب الحباري للرياضة.
رجال الأعمال والبيوت التجارية مطالبون بتسويق استثماراهم من خلال إقامة العديد من البطولات كرفد لحيث المستوى المطلوب بما يفيد الجماعة لمنتقى الأمل تحتاج إلى تكاتف لإحياء مشوار النهضة التنموية في هذا المجال.. ولن ينسى أبناء ملاعبنا جهد الحباري ومشاركته الدائمة في دعم المجاز على مدار ما قدمه ويقدمه من خدمات لأبنائه الشباب ووطنه الغالي فشكراً لمجموعة الحباري التجارية لفعل ما تقوم به لنشاط حراك رياضتنا.

التصنيفات: ميادين