العراق يتخطى اليمن ويواجه البحرين و فلسطين تتخطف البطاقة الثانية | | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

العراق يتخطى اليمن ويواجه البحرين و فلسطين تتخطف البطاقة الثانية

ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ل​بطولة اتحاد غرب اسيا​ لكرة القدم، حقق المنتخب الفلسطيني فوزاً صعباً في المباراة التي جمعته امام نظيره السوري على ملعب كربلاء في العراق، وانتهت هذه المواجهة 4 – 3.

تمكن المنتخب السوري من افتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب خالد المبيض، قبل ان يحرز لاعب المنتخب الفلسطيني اسلام البطران هدف التعادل في الدقيقة 45، وتحصل المنتخب الاخير في الدقيقة 60 على ركلة جزاء سددها اللاعب عدي الدباغ بنجاح والذي بدوره احرز الهدف الثالث لفريقه بعد دقيقة واحدة فقط، وفي الدقيقة 66 تمكن المنتخب السوري من تسجيل هدفه الثاني عبر اللاعب فراس الخطيب من ركلة جزاء، واستطاع مارديك مارديكيان من معادلة النتيجة بهدف سجله في الدقيقة 73، وقبل انتهاء الوقت الاصلي لهذه المواجهة، أحرز اللاعب محمد ياسين هدف الفوز للمنتخب الفلسطيني ليمنحه 3 نقاط ثمينة منحته احتلال المركز الثاني، برصيد 7 نقاط، وتلاه كل من اليمن ولبنان، في المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد أربع نقاط لكل منهما. ومن ثم سوريا في المرتبة الخامسة والأخيرة برصيد نقطتين فقط .

وفي نفس المجموعة، بلغ ​المنتخب العراقي​ نهائي ​بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم،​ بعد تخطيه المنتخب اليمني بنتيجة 2-1 .

وافتتح ​ابراهيم بايش​ اهداف المباراة عند الدقيقة 26، ثم أضاف ​حسين علي​ الهدف الثاني عند الدقيقة 31 من ضربة جزاء، ومن ثم سجل ​عبد الواسع المطري​ هدف ​المنتخب اليمني​ الوحيد عند الدقيقة الاخيرة من زمن اللقاء .

وبهذا الفوز احتل العراق صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط ليضرب موعدا في النهائي مع ​منتخب البحرين​ بطل المجموعة الثانية يوم الاربعاء المقبل .

التصنيفات: بطولة غرب آسيا,عاجل