جوارديولا يحدد موعد عودة لابورت وساني ! | | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

جوارديولا يحدد موعد عودة لابورت وساني !

ظهر مدرب نادي مانشستر سيتي , بيب جوارديولا , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نوريتش ستي , في الجولة الخامسة من البريميرليج , على ملعب ” كارو رود ” .
المدرب الإسباني استهل حديثه حول مدى غياب المدافع إيميرك لابورت عن الفريق قائلاً:” مدة غياب لابورت ليست طويلة , قد يغيب خمسة أشهر أو ستة أشهر , سنراه العام المقبل ” .
وأضاف المدرب في حديثه:” أرغب في إنهاء نافذة سوق الانتقالات في اليوم السابق لبداية الموسم , نحن في وضع غير مفضل بالنسبة للفرق الأخرى لأن لديهم ثلاثة أسابيع أخرى للتعاقدات ” .
وأكمل قائلاً:” ليروي ساني سيعود قبل نهاية الموسم الحالي. يجب أن يكون مثالياً , إنه هنا معنا ونأمل أن يعود جيدًا , جوندوحان كان يعاني من مشكلة في المعدة , تدرب جيدًا في الأيام القليلة الماضية ” .
واستطرد:” جابرييل جيسوس تدرب معنا في الأيام الماضية , بينيامين ميندي يتعافى بشكل جيد على أمل أن يعود الفترة المقبلة , نريد أن نكون حذرين ومتيقنين عندما يبدأ اللعب ” .
واختتم حديثه” سترلينج ؟ سعيد كيف يلعب هنا ومع منتخب بلاده , لا يمكن مقارنته مع رونالدو وميسي. أنا سعيد جدًا لأنه معنا , هو لاعب مهني للغاية , ورجل لطيف. أنا مسرور جداً به ” .

 

التصنيفات: الدوري الانجليزي,عاجل