الدوري الاوروبي .. اليونايتد و روما وبورتو يفوزون وخسارة مدوية لغلادباخ | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

الدوري الاوروبي .. اليونايتد و روما وبورتو يفوزون وخسارة مدوية لغلادباخ

ضمن فعاليات المجموعة من منافسات ​الدوري الاوروبي​، حقق نادي مانشستر يونايتد فوزاً صعباً ومستحقاً امام استانا  1-0 على ارضية ملعب الاولد ترافورد في مباراة تسيّدها الفريق الانجليزي منذ البداية، ونجح الهداف الشاب من انقاذ اليونايتد من مطب الفريق الكازاخستاني ليخطفوا 3 نقاط ثمينة جداً.

انتهى الشوط الاول سلبيا بين الفريقين، وفي الشوط الثاني واصل لاعبو اليونايتد سيطرتهم الكبيرة على مجرياته وسط تكتل جميع لاعبي استانا في مناطقهم الدفاعية ولاحت للاعبي مانشستر العديد من الفرص الخطرة، وفي الدقيقة 73 خطف غرينوود هدف الفوز لليونايتد بمجهود رائع، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد  1-0.

وفي نفس المجموعة، حسم التعادل الايجابي 2-2 المباراة التي جمعت بين بارتيزان بلغراد الصربي والكمار الهولندي في مباراة مثيرة وسجل ناتشو ثنائية للفريق الصربي، فيما سجل هدفي الكمار كل من ستينغز وبودو.

وفي المجموعة السابعة، حقق نادي ​بورتو​ البرتغالي فوزاً مهماً على ارضية ملعب الدراغاو امام يونغ بويز السويسري بواقع 2-1، سجل للفريق البرتغالي المهاجم تيكينو سواريس هدفين، وبدوره حقق نادي راينجرز الاسكتلندي الفوز امام فينورد الهولندي 1-0 وسجل اوخو هدف الفوز لراينجرز في الدقيقة 24.

وفي المجموعة الثامنة، انقاد نادي اسبانيول الاسباني الى تعادل مخيب بين جماهيره امام فيرنكفاروس المجري بنتيجة 1-1،  مدافع اسبانيول لوبيز، سجل هدفا عكسيا في مرمى فريقه في الدقيقة 10 قبل ان يعود فارغاس ويعادل النتيجة لاسبانيول في الدقيقة 60، وبدوره اكتسح نادي لودغوريتس البلغاري خصمه سيسكا موسكوبـ 5-1 في نتيجة مدوية.

وفي المجموعة التاسعة، حقق نادي فولفسبورغ الالماني فوزاً مهماً على ارضية ملعبه امام اولكساندريا الاوكراني 3-1 سجل ارنولد هدف التقدم في الدقيقة 20 قبل ان يعزز ادمير محمدي النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 24 وقلص بانادا الفارق للفريق الاوركاني قبل ان يسجل بريكالو هدفا ثالثا للفولفي في الدقيقة 67، وتلقى نادي سانت اتيان الفرنسي الخسارة امام غنت البلجيكي بواقع 3-2.

وفي المجموعة العاشرة، تلقى نادي بوروسيا مونشغلادباخ الالماني خسارة مدوية بين جماهيره امام فولفسبرغر النمساوي برباعية نظيفة، فيما حقق نادي روما  فوزاً كبيراً في الاولمبيكو امام باساكسهير التركي بـ 4-0 وسجل كايسار هدفا عكسيا في الدقيقة 42 قبل ان يضيف ادين دزيكو وزانيولو هدفين آخرين في الدقيقتين 58 و71 واختتم كلويفرت مسلسل الاهداف في الدقيقة 93.

وفي المجموعة الحادية عشرة، تمكن نادي براغا البرتغالي من تحقيق فوز ثمين امام ولفرهامبتون الانجليزي بواقع 1-0 وسجل هورتا هدف الفوز لبراغا في الدقيقة 71، وبدوره حقق سلوفان براتيسلافا فوزاً قاتلاً امام بشيكتاش التركي وبواقع 4-2.

التصنيفات: الدوري الاوربي,عاجل