زفيريف يتأهل للدور الثالث ببطولة شنغهاي | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

زفيريف يتأهل للدور الثالث ببطولة شنغهاي

صعد الألماني ألكسندر زفيريف للدور الثالث (الستة عشر) ببطولة شنغهاي لتنس الاساتذة بعدما الفوز الصعب على الفرنسي جيريمي شاردي 7- 6 (15-13)، 7-6 (7-3) اليوم الأربعاء.

واحتاج زفيريف، 22 عامًا، إلى ساعة واحدة و48 دقيقة لحسم المباراة أمام شاردي، 32 عامًا.

ولا يزال زفيريف، حامل لقب البطولة الختامية لموسم تنس الرجال، يسعى لانتزاع واحد من المقاعد الثلاثة المتبقية بالبطولة الختامية للموسم الحالي، والتي تقام في العاصمة البريطانية لندن في تشرين ثان/نوفمبر المقبل.

وحافظ اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس على فرصته في التأهل للبطولة الختامية، بالصعود إلى المركز الثالث في شنغهاي حيث تغلب اليوم على الكندي فيليكس أوجير أليازيمي 7-6 (7-3)، و7- 6 (7-3).

كذلك صعد الإيطالي ماتيو بيرتيني، الذي يحتل المركز التاسع في قائمة المتنافسين على المشاركة في البطولة الختامية، للدور الثالث في شنغهاي بالفوز على التشيلي كريستيان جارين 6-3، و6-3 .

ويلتقي بيرتيني في الدور الثالث الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت الذي صعد بالفوز على الأمريكي ريلي أوبلكا 6 -4، و7- 5 .

وفي مباراتين أخريين بالدور الثاني، تغلب الروسي كارين خاشانوف على الأمريكي تايلور فريتز 6 -2، و6-4، بينما تغلب الأمريكي جون إيسنر على الفرنسي لوكاس بويل 7-5، و6-3.

ويلتقي إيسنر في الدور الثالث الفائز في مباراة الدور الثاني بين النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول على العالم وحامل لقب البطولة، والكندي دينيس شابوفالوف.

التصنيفات: العاب,عاجل