استقبال شعبي ورسمي كبير لبعثة منتخبنا الوطني للناشئين | | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

استقبال شعبي ورسمي كبير لبعثة منتخبنا الوطني للناشئين

عادت بعثة منتخبنا الوطني للناشئين إلى العاصمة صنعاء بعد مشاركة مشرفة في تصفيات كأس آسيا وتأهل خلالها منتخبنا الوطني للناشئين بجدارة واستحقاق إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في البحرين.
بعثة منتخبنا حظت باستقبال شعبي ورسمي حافل صباح امس الثلاثاء بميدان السبعين حيث كانت الجماهير وأقرباء اللاعبين والبعثة في انتظارهم على وقع طبول البرع والأهازيج الفرائحية المعبرة عن الاعتزاز بما قدمه المنتخب من عروض كروية ملفتة.
وعقب الاستقبال والمراسم الشعبية استقبلت بعثة المنتخب قيادات الدولة أمام ضريح الشهيد الرئيس صالح علي الصماد ومرافقيه وكان في مقدمتهم عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ورئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ورئيس مجلس النواب يحيى الراعي ووزير الشباب والرياضة حسن زيد والعديد من النواب والوكلاء للوزارات المختلفة، وخلال مراسم الاستقبال تقدمت البعثة للسلام على هذه القيادات التي قدمت لهم التحية وألبستهم عقود الفل تثمينا لعروضهم الكروية الرائعة والمميزة.

رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور وفي معرض حديثه لوسائل الاعلام المختلفة هنأ بعثة المنتخب على تحقيق هذا الإنجاز الرياضي وقال : أن الدولة جاءت بكاملها لتهنئتهم وبفرحة كبيرة على هذا الإنجاز الوطني الكبير.
وأضاف قائلا : هذا الالتفاف الشعبي والرسمي ثمرة من ثمار صمود شعبنا الذين صمدوا في وجه دول العدوان، وهذه واحدة من المراحل التي يجب أن نعتز بها ونحن أبطال في جبهات القتال وفي ميادين الرياضة.
من جانبه قال وزير الشباب والرياضة حسن زيد عقب مراسم الاستقبال الرسمية : الشباب اليمني في هذه المرحلة أثبت بأنه استثناء عن أي مرحلة تاريخية سابقة.
فيما أكد مدرب منتخبنا الوطني للناشئين الكابتن محمد صالح أكد أن البعثة استطاعت أن تحقق ما عجزت عن تحقيقه منتخبات كثيرة لها باع وإمكانيات كبيرة مشيرا في الوقت ذاته إلى أن البعثة تغلبت على الظروف الصعبة وحققت هذا الإنجاز الرياضي رغم الحرب الظالمة على بلدنا.

بدورهم عبر لاعبو منتخبنا الوطني للناشئين عن سعادتهم الكبيرة للاستقبال الرسمي والشعبي الكبير الذي حظو به في العاصمة مؤكدين أنهم سيبادولون هذا الاهتمام والرعاية بالسعي إلى الفوز في نهائيات كأس آسيا والتأهل إلى كأس العالم.
هذا ومن المقرر أن يجرى تكريم رسمي لبعثة منتخبنا الوطني للناشئين خلال الأيام القادمة كما أكد على ذلك عضو اللجنة المنظمة لحفل تكريم البعثة أمين جمعان وكيل أمانة العاصمة في تصريح لصحيفة الثورة وأضاف بأن هناك ترتيبات واستعدادات كبيرة لتكريم بعثة المنتخب لتميزهم ونجاحهم في إبراز اليمن في المحافل الدولية.

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل