وديا .. اليرموك يقلب الطاولة على مايو | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

وديا .. اليرموك يقلب الطاولة على مايو

الرياضة نت/ احمد البرص

ضمن استعدادته لنهائيات الدور التنشيطي الذي يقيمه الاتحاد العام لكرة القدم قلب فريق اليرموك تاخره امام فريق 22 مايو بهدفين مقابل لاشيى الى ثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب مايو بسعوان .

الشوط الاول سيطر فريق اليرموك على مجرياته وعمل كل شيى عدا تسجيل الاهداف لكن فريق مايو فاجأ ضيفه اليرموك بهدفين مبكرين سجلهما هاشم محمد من اختراق لدفاعات اليرموك و مطلق الصايدي من كرة ثابتة حولها حائط الصد الى شباك اليرموك محرزا الهدف الثاني لمايو بعد الهدفين هاجم فريق اليرموك عن طريق العمق والاطراف ولكن مهاجمه عبدالجبار المخزومي لم يوفق. في التسجيل واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لفريق اليرموك اضاعها لاعبه محمود الرميم بعدها حصلوا على عدة هجمات لم يستثمرها فريق اليرموك كانت اخطرها كرة عبدالجبار المخزومي وكرة لاحمد عنان انقذها دفاع مايو بصعوبة.

الشوط الثاني كان مغايرا حيث اجرى مدرب اليرموك الكابتن اسعد القماسي عدة تغييرات اثمرت هذه التغييرات عن ضغط على مرمى مايو ومن كرة بينه ارسلها محمود الرميم توغل احمد عنان داخل خط ال18 ليتم عرقلته داخل منطقة الجزاء من قبل مدافع 22 مايو ليحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لليرموك نفذها بكل ثقة عبدالقوي سيلان على يسار حارس مايو معلنا عن الهدف الاول لليرموك بعد هذا الهدف قام مدرب اليرموك باشراك لاعب منتخبنا الوطني للناشئين احمد السوادي بدلا عن زميله احمد عنان الذي خرج مصاب .

ومن كرة ملعوبه تناقلها بسام الصباحي واحمد السوادي سددها السوادي نحو المرمى لكنها التطمت بالقائم يتابعها عماد المجاهد في المرمى محرزا هدف التعادل.
حاول لاعبو مايو العودة للقاء وشن عدة هجمات لكنها انتهت في احضان حارس اليرموك مروان بسباس .
ومن كرة مرتدة تحصل فريق اليرموك على خطأ على حافة منطقة الجزاء نفذها لاعب وسط اليرموك اسامه القهالي في شباك مرمى 22 مايو محرزا الهدف الثالث وهدف الفوز لفريقه اليرموك .

التصنيفات: أخبار محلية,عاجل