توجو تجدد عقد لوروا قبل مواجهة الفراعنة في أمم أفريقيا | | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

توجو تجدد عقد لوروا قبل مواجهة الفراعنة في أمم أفريقيا

أعلن الاتحاد التوجولي لكرة القدم، تجديد عقد المدرب الفرنسي المخضرم كلود لوروا “71 عاما” حتى 2022، قبل أن يطير الفريق لمواجهة منتخب مصر في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها 23 مارس المقبل.
ونشر اتحاد توجو لكرة القدم بيانا عبر موقعه الرسمي، أعلن فيه تجديد عقد المدرب المخضرم من أجل تحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر.
تولى لوروا تدريب منتخب توجو في 6 أبريل 2016 خلفا لتوم سانتفيلت بعدما حقق إنجازات كبيرة في القارة السمراء أبرزها كأس أمم أفريقيا 1988 مع منتخب الكاميرون.
ويحتل فريق توجو المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة السابعة بالتصفيات التي يتصدرها جزر القمر بـ4 نقاط يليه مصر وكينيا بنقطتين لكل منهما، ومن المقرر أن يتأهل عن المجموعة فريقان إلى أمم أفريقيا التي ستقام يناير المقبل في الكاميرون.
من ناحية أخرى، كلف حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني جهازه المعاون بمتابعة منتخب توجو قبل المواجهتين المرتقبتين في شهر مارس المقبل، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2021.
وطالب حسام البدري معاونيه بتقارير مستمرة عن منتخب توجو ولاعبيه المحترفين، مثل لابا كودجو المحترف في العين الإماراتي، واليكسيس روماو لاعب استاد ريمس الفرنسي، ورزاق بوخاري مهاجم شاتورو الفرنسي، خاصة بعد إدخال بعض التعديلات على مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021 المقرر استضافتها بالكاميرون، والتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 .
ويشارك المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري في تصفيات أمم أفريقيا في مجموعة تضم كينيا، جزر القمر وتوجو، ويمتلك المنتخب المصري نقطتين بعد جولتين من تعادلين وبحسب المواعيد الجديدة سوف تنتهي مرحلة التصفيات في شهر سبتمبر بدلا من نوفمبر، على أن يواجه منتخب توجو مرتين في الجولة الثالثة والرابعة خلال الفترة 23 _ 31 مارس، على أن تكون المباراة الأولى في القاهرة ويتم تحديد موعدها من قبل مسؤولي الجبلاية، بينما يحدد مسؤولو توجو موعد المباراة الثانية.
وطلب الجهاز الفني للمنتخب السفر بطائرة خاصة خوفاً على اللاعبين من الإجهاد والإصابات، في ظل ضغط المباريات في البطولات التي يشارك بها اللاعبون المختارون للمنتخب في معسكر مارس، سواء المحليين أو الأجانب، إلى جانب رغبته في تحقيق نتيجة الفوز لضمان تصدر المجموعة والاقتراب من التأهل، خاصة أن اللوائح تنص على تأهل الأول والثاني.

التصنيفات: امم افريقيا,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com