دوري إبريل ..حقيقة أم مزحة؟ | | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

دوري إبريل ..حقيقة أم مزحة؟

د. محمد النظاري

استقبل الشارع الرباضي الإعلان الوارد من اتحاد كرة القدم، بإقامة مسابقة الدوري للدرجتين الأولى والثانية، بارتياح كبير، كونه جاء بعد توقف دام أكثر من خمس سنوات.
للأسف اختلط ذلك الارتياح بريبة كبيرة، كون الإعلان حدد شهر (إبريل) كموعد لانطلاق الدوري بطريقة الذهاب والإياب، لما له من علاقة بكذبة أبريل الشهيرة.
إذاً الجماهير بين ترقب إقامة الدوري، وبين تخوف أن يكون مجرد حلم يتلاشى مع آخر يوم من شهر إبريل.
لم نخرج بعد من طريقة إقامة الدوري التنشيطي عبر تجمعات، حتى يتم الإعلان عن إجراء المباريات ذهابا وإيابا، وهنا نتساءل : كيف ستتنقل الفرق بين المحافظات في ظل هذه التعبئة الخاطئة عن رفض الآخر؟.
الإعلان في مجمله جميل ومبشر بأن هناك توجهاً جاداً لإعادة دوران الكرة من جديد، وحتى لا تموت؛ ينبغي تهيئة كل الظروف لإنجاحها.
إن حدوث ما لا يحمد عقباه لأي فربق -لا قدر الله- سيكون كارثة، قد تنهي أي حلم لإعادة أي مسابقة كروية مجددا.
مشاركة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي في الكونجرس في بودابست، الذي أقامه الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، هي استمرار لنجاح نهجها بقيادة ا الأستاذ بشير سنان، في إبقاء الإعلام الرياضي اليمني على الخريطة الدولية.
الصحفي احمد زيد:
تألمت كثيرا لما تناوله الزميل يزيد الفقيه عن حالة الصحفي القدير احمد زيد الصحية، التي تزداد سوء، ونسأل الله أن تجد هذه اللفتة الإنسانية لهذا الوضع المحزن، رجالا يوفقهم الله لإعانته وإخراجه من محنته.

التصنيفات: ميادين

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com