ساري: سنلعب ضد فريق خطير سيحاول تقديم مباراة كبيرة | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

ساري: سنلعب ضد فريق خطير سيحاول تقديم مباراة كبيرة

أكد ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس، على صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه، غداً الأربعاء، مع مضيفه أوليمبيك ليون الفرنسي، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال ساري: “في هذا المستوى، من الصعب أن تفوز بدون أن تقدم أداء جيد، سنلعب ضد فريق خطير سيحاول تقديم مباراة كبيرة غداً”.

وعن رونالدو صرح قائلاً: “رونالدو لاعب محفز لنا و يعطينا دافعا كبيرا، ليس فقط لما يفعله في المباريات بل لما يقوم به في التدريبات أيضا”.

وأضاف: “هو لاعب مهم والجميع يعلم ما يقدمه رونالدو والإحصائيات تتحدث عنه، نريده أن يستمر بنفس العقلية ويقدم ما يقدمه من أداء”.

وبخصوص كوستا وخضيرة، تحدث قائلاً: “من المهم تواجد دوجلاس كوستا و خضيرة معنا، لكنهما لا يزالان بحاجة لمزيد العمل لبلوغ كامل الجاهزية”.

وقال عن الفرنسي أدريان رابيو: “إن رابيو ينمو بسرعة، تطوره إيجابي بلا شك، هو فتى يترك دوما إنطباع أنه قادر على تقديم المزيد”.

وبسؤاله عن إذا كان مستقبله يعتمد على دوري الأبطال، أجاب: “الرئيس تحدث عن مخطط لثلاثة سنوات يوم أمس”.

وحول الضغوطات، قال: “في إيطاليا نحن نشعر بضرورة تحقيق كل الألقاب، أما في أوروبا نحن نعرف أن هناك فرق أقوى منا و أننا واحد من عشرة فرق تحلم بتحقيق هذا اللقب، دوري الأبطال هو حلم”.

وإختتم قائلاً: “أعتقد أنه لا يوجد شيء أجمل من مطاردة حلم في هذه الحياة، إذا حققته فستغمرك سعادة عارمة، وإذا لم تفعل فستكون قد خضت رحلة جميلة”.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل