يوروبا ليغ: سولشاير يتحدث عن مواجهة الغد أمام كلوب بروج | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

يوروبا ليغ: سولشاير يتحدث عن مواجهة الغد أمام كلوب بروج

ظهر مدرب فرق مانشستر يونايتد، أوله جونار سولشاير، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام كلوب بروج في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي، على ملعب ” أولد ترافورد “، علماً أن لقاء الذهاب انتهى 1-1.

وقال المدرب:” لا يرضينا الفوز بنتيجة 1-0 بل نريد أن نلعب كرة قدم هجومية ممتعة ونسجل المزيد من الأهداف وسنصل لذلك، كوننا ثاني أكثر الأندية حفاظًا على نظافة شباكها في أوروبا يعود للعمل الذي نقوم به”.

وأضاف:” جاهزية الفريق للمباراة؟ تعرض بعض اللاعبين لكدمات بسيطة في التدريبات ولكن نرجوا تواجد جميع اللاعبين، 25 لاعبًا بكامل قوتهم، لقد كانت حصة تدريبية إيجابية، نبدو في وضع جيد “.

واستطرد:”لقد تعامل اللاعبون جيدًا مع ضغط المباريات، سبق وأن قلت بأن شخصية اللاعبين تتحسّن. يناير وديسمبر كانا صعبين للغاية، غداً قد تطرأ بعض التغييرات على التشكيلة التي ستخوض اللقاء”.

وأردف:” بعد ضم برونو فرنانديز، نشعر بأننا أضفنا عنصراً استثنائياً مميزًا للفريق، سيتحسن أكثر ، فهو الآن يلعب في دوري أقوى ضد خصوم أقوى رفقة زملاء أقوى، لقد أبهر الجميع، إنه يسبق بقية اللاعبين في تفكيره”.

وواصل:” أنتوني مارسيال عاد من غياب شهرين وبدأ يعتاد على اللعب كمهاجم رقم 9، لوك شو بعد شهرين من الغياب وتألق في مراكز مختلفة وأصبح كظهير أيسر يركض أكثر من الجناح المتأخر “.

واختتم:” الوصول لنهائي اليوروبا ليج؟ نركز على مباراة تلو الأخرى، هذه مبارياب إقصائية كل شيء وارد فيها، ربما تمر بيوم سيئ على سبيل المثال، كما يوحد أندية مميزة.. ولكن تركيزنا الآن منصب على مباراة الغد”.

 

التصنيفات: الدوري الاوربي,عاجل