روبياليس: كرة القدم ليست مهمة مقارنة بما هو مهم حقًا | | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

روبياليس: كرة القدم ليست مهمة مقارنة بما هو مهم حقًا

ظهر رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس في مؤتمر تم تقديمه عن بُعد، حيث كشف خلال حديثه عن الإجراءات والتدابير المتخذة، لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وقال روبياليس في حديثه:”كرة القدم ليست مهمة مقارنة بما هو مهم حقًا، الجائحة التي لدينا هي مشكلة عالمية ، لكننا نواصل العمل من أجل كرة القدم، نحن في خدمة مؤسساتنا”.

وأضاف:” نؤكد على أن جميع المسابقات معلقة، والإتحاد الإسباني لا يريد تحديد مواعد لإستئناف الأنشطة إلا عندما يعود كل شيء إلى طبيعته، سيتعين علينا إعطاء الفرصة للتنافس في أفضل الظروف”.

وأكمل: ” فندق المنتخب الإسباني أصبح تحت تصرف السلطات، كمستشفى أو للطاقم الطبي للراحة، لما يريدون، نضع أيضًا أخصائيي العلاج الطبيعي وعلماء النفس تحت تصرفكم لمساعدتكم”.

وتابع حيث قال:” الإتحاد الإسباني رصد مبلغاً هاماً، والمبلغ معروف بالفعل للحكومة وللمركز الأوروبي لفتح مشروع بحثي، سنساعد الباحثين في بلادنا في السنوات القادمة “.

وواصل:” نحن على تواصل مع المسؤوليين في كرة القدم الإحترافية، ونريد الحديث مع رابطة الليجا لإيجاد حلول مشتركة، يمكننا إستثمار 500 مليون يورو لمساعدة كرة القدم، حان وقت أن نتوحد “.

وأردف:” رسالتي هي رسالة الاتحاد والثقة والأمل والصرامة والحصافة والانضباط، يجب أن تنقل رسالة اتحاد وتضامن مع المتضررين والضحايا وأسرهم والإدارة ، سنوقف هذا الفيروس “.

 

التصنيفات: الدوري الاسباني,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com