الإتحاد الأوروبي يحدد سيناريوهات إستئناف الموسم | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

الإتحاد الأوروبي يحدد سيناريوهات إستئناف الموسم

أكد رئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، عن وجود عدة سيناريوهات لإستئناف الموسم الحالي، في ظل توقفه بسبب فيروس كورونا.

وقال ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي في حديثه:” نحن على تواصل دائم مع الاتحادات والأندية، وهناك عمل مشترك، لكن علينا أن ننتظر مثل أي قطاع آخر، والبحث عن إيجاد حلول مختلفة “.

وأضاف في حديثه قائلاً:” نحن لا نعرف متى ينتهي هذا الوباء، لكن التضحية بيورو 2020 كان قرارًا صحيحاً رغم صعوبته لأن البطولة تمثل دخلاً رئيسياً لـ 50 من أصل 55 اتحاداً في مختلف أنحاء أوروبا “.

وواصل:”لا يمكننا وضع خطة نهائية الآن، لدينا عدة سيناريوهات لإستئناف الموسم، أن نستأنف النشاط في منتصف مايو أو يونيو، أو في نهاية يوليو، وإذا لم ننجح، ربما يكون الموسم قد انتهى”.

واستطرد في حديثه:” هناك أيضاً اقتراح لإنهاء هذا الموسم في بداية الموسم الجديد، على أن يبدأ الموسم الجديد بعدها بقليل، لكن سنرى الحل الأفضل للدوريات والأندية “.

واختتم:”ذا بدأت الدوريات يمكننا إنهاء الكؤوس، لكن هناك مشكلة في العقود، هذا الأمر يخص اللاعبين والأندية، إذا بدأ الموسم، سنحتاج لحل وسط مثل أن تنتهي العقود لاحقاً مع تعديل فترة الانتقالات”.

التصنيفات: اخبار عالمية,عاجل