روبرتسون: مافعلته قلة إحترام لأفضل لاعب في التاريخ | | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

روبرتسون: مافعلته قلة إحترام لأفضل لاعب في التاريخ

تحدث ظهير أيسر فريق ليفربول، أندي روبرتسون عن نجم فريق برشلونة الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، حيث أكد في حديثه بأن ميسي الأفضل في التاريخ.

وقال روبرتسون عن أداء ميسي ضد ليفربول في كامب نو الموسم الماضي:”أعتقدت أنني تعاملت مع ميسي بأفضل طريقة ممكنة، لكنه سجل هدفين، وفاز برشلونة 3-0، والكل أصبح يتحدث عنه”.

وأضاف:”عندما تختبر نفسك أمام الأفضل، تريد أن تؤدي بشكل جيد، وهو في رأيي أفضل لاعب، اللعب ضد ميسي صعب، عندما تواجهه تقول حسناً نحن لاعبو كرة قدم محترفون، نستطيع التعامل مع الأمر”.

وواصل في حديثه قائلاً:”في كامب نو، تخطى ميسي لاعبين اثنين في وسط الملعب، قبل أن يتقدم بإتجاهي، وكنت أقول في نفسي حسناً هذا الشاب جدي، اللعنة.. إنه يتجه إلي الآن “.

واستطرد:” الأشياء التي يفعلها ميسي مرعبة، تحتاج للتخمين عندما تدافع أمامه، أتذكر أنه كان على خط التماس، واعتقدت أنه يريد الحصول على رمية تماس، وقلت لا مشكلة، لكنه أبقى الكرة في الداخل بطريقته، ثم شق طريقه، وغير وجهة اللعب، وكنت أقول لايمكن لأي لعب فعل ما قام به”.

وعن قيامه بوضع يده على ميسي في لقاء الإياب:”أنا وفابينيو كنا نراقبه، ثم انتهى بنا المطاف على الأرض سوياً، نعم لقد عبثت بشعره قليلاً، لم يكن سعيداً حيال الأمر، لكنه أمر لم أكن لأفعله مرة أخرى”.

واختتم:” مافعلته قلة إحترام لأفضل لاعب في التاريخ، كان هو على الأرض وأنا كذلك، وأنا نادم على ما حدث، إنه أمر يربطه الجميع باسمي الآن، وهذا ليس أمراً جيداً “.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com