دوري أبطال أوروبا يعود في أغسطس و النهائي في لشبونة | | الرياضة نت
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed

دوري أبطال أوروبا يعود في أغسطس و النهائي في لشبونة

أعلن ألكسندر سيفيرين -رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”- عودة دورى أبطال أوروبا مرة أخرى بدءا من أغسطس المقبل بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال سيفيرين عقب اجتماع المكتب التنفيذي لليويفا اليوم، أن بطولة دوري الأبطال سوف تعود بخوض باقي مواجهات إياب دور الـ16، خلال يومي 8 و9 من شهر أغسطس المقبل، وهي مباريات برشلونة مع نابولي، مانشستر سيتي مع ريال مدريد، يوفنتوس مع ليون وبايرن ميونخ مع تشيلسي، وهى المباريات التي سوف تقام على ملاعب الأندية المذكورة أولاً.

كما قرر سحب تنظيم المباراة النهائية من مدينة أسطنبول التركية على أن تستضيف نهائي نسخة العام المقبل، بينما تقام مباريات ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي في مدينة لشبونة البرتغالية من دور واحد بدلا من النظام السابق ذهابا وإيابا، خلال الفترة  12 _ 15 أغسطس، بينما سيقام دور نصف النهائي يومي 18 و 18 من نفس الشهر، على أن تقام المباراة النهائية يوم 23 أغسطس المقبل.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، على حساب فريق توتنهام، بالفوز عليه بنتيجة 2 – 0.

التصنيفات: دوري ابطال اوروبا,عاجل

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com